رجل الأعمال صاحب موقعة التجمع الخامس بعد القبض عليه: لم أكن أعلم أنه لواء

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط رجل الأعمال إبراهيم سليمان، وعدد من البلطجية اللين شاركوا في التعدي على لواء سابق وأسرته في التجمع الخامس، وقاموا بإرهابهم وترويع أهل المنطقة.

وكان اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، قد وجه بسرعة ضبط رجل الأعمال والبلطجية المشاركين معه في الاعتداء على اللواء السابق في فيلته وترويع أسرته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط رجل الأعمال إبراهيم سليمان  52 عاما، وبحوزته طبنجة صوت و7 طلقات، وأطاحت قوات الأمن بأربعة من المشاركين معه في الاعتداء وهم من العاملين معه في مدارسه الخاصة، وتكثف الجهات الأمنية من تحرياتها لكشف باقي البلطجية الذين نفذوا التعدي على اللواء السابق وأسرته.

وقد نجح فريق البحث في الإطاحة بالخفراء الثلاثة الذين استعان بهم رجل الأعمال لضرب جيرانه وهم، محمد عبد الفتاح، وحسن يوسف، وسيد صدقي.

وقال المتهم في التحقيقات التي أجريت معه، انه حاصل على ماجستير ودكتوراه في القانون، ويملك شركة صغيرة، وانه ذهب إلى زوجته بعد أن سمعها تستغيث به لتعرضها للإهانة، وسمع أحد الأشخاص يتحدث إليها بصوت مرتفع، ولم أكن أعلم أنه اللواء “مدحت.أ”

وتباشر نيابة القاهرة الجديدة التحقيق مع المتهم وزوجته في واقعة التعدي على اللواء السابق وأسرته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هدا ال مدعو ابراهيم سليمان يقول في التحقيق لم اعرف ان المجني علية لواء يعني لو من عامة الشعب لم يكن حقق معة ولم يكن مجدي عبد الغفار تحرك وليدهب المجني علية الي الجحيم اة يابلد ربنا لكم بالمرصاد وستنالون ماقترفت ايديكم ان شاء اللة