رب صدفة خير من ألف ميعاد..مثل يطبق على الواقع صدفة تجمع أم ببنتها بعد غياب 4 سنوات..تابع التفاصيل

تتعرف سيدة ربة منزل على بنتها التي تغيب عنها من أربع سنوات في المترو وذلك حينما كانت راكبة المترو ورأت فتاة تريد أن تبيع لها مناديل ورقية، اكتشفت أن هذه الفتاة بنتها التائهة وحررت بشأنها محاضر كثيرة عند الشرطة.

استلم مأمور قسم رابع المترو بلاغا من السيدة ” ميرفت صابر ” التي لا تعمل سوى ربة منزل وكان برفقتها بنتها ندى أحمد وهى طالبة، وضحت في البلاغ الذي قدمته للمأمور أنها كانت راكبة اليوم قطار المترو من محطة الشهداء متجهة إلى المنيب رأت في المترو فتاة معاقة ذهنيا وبيدها مناديل ورق داخل كيس بلاستيك، وعلى الفور تعرفت هذه السيدة على البنت مبينة أنها بنتها التائهة من أربع سنوات، ومن هنا استعانت بالخدمات الأمنية التي توجد على رصيف محطة الأوبرا.

أكدت السيدة في أقوالها أن بنتها التي اختفت منذ أربع سنوات كانت تتردد على منزل جدتها لأبها بمحطة شبرا الخيمة وهى برفقة أبها ومن ذلك الوقت وهى متغيبة وأقرت أنها بلغت وعملت محضر بقسم الهرم ومحضر اخر بقسم ثانى شبرا الخيمة ولكن من الأسف وهذا هو المحير أن هذه السيدة لاتتذكر أرقام المحضريين.

وعندما سأل المأمور الفتاة التي تعرفت عليها السيدة وهى معاقة ذهنيا فلم يستفيد منها بشىء فمرة تقول أنهم أهلها ومرة تقول أنها لا تعرفهم.

أمر المأمور السيدة ميرفت أن تحضر الأوراق الرسمية التي تثبت أن هذه البنت بنتها وتتوجه بها إلى نيابة قصر النيل، وأمر بتحرير المحضر رقم 52/392 وعرضه على النيابة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد