” رانيا يوسف ” و”غادة عبد الرازق ” ضد الإغراء والعري في الأفلام

ظهرت الفنانة رانيا يوسف على برنامج ” المصارحة الحرة ” على إحدى القنوات الفضائية وصرحت فيه أنها لا تحب العري في الأفلام وإن الإغراء والعري هم شيءان متناقضتان تماما وقالت ” يمكن للمرأة أن تكون محتشمة ولكن يكون فيها إرغاء ويمكن أن تكون المرأة عارية لكن لا أحد ينظر إليها “.

و أكملت في برنامجها أنها ضد هذا النوع من الفن تمام وإنها تحاول توصيل فكر وهدف في أعمالها الفنية وإنها تختار أعمالها بدقة وحذر.

من ناحية أخرى قامت الفنانة ” غادة عبد الرازق” بحملات ضد العري والظهور بملابس غير لائقة على التلفاز وظهرت في فيديو تقول فيه ” لا للملابس القصيرة الشفافة لا للمايوهات البكيني ولا لشرب الخمر في الأفلام ” تاركة علامة تعجب بعد قولها هذا لأنها بهذه الجملة توصف أعمالها الفنية !

و كان لها نصيب في برنامج ” المصارحة الحرة ” وقالت ” أنا أستعين بدوبلير في المشاهد  الساخنة ولا يمكنن أن أقوم بها انا “.

و تابعت تصريحها ” أنا ضد القبلات والمشاهد الساخنة ولا يمكننا فعل هذا إن لم يكن من أجل زوجي فليكن من أجل إبنتي”.

و صرحت أيضاً ” كان هناك قبلة في فيلم الريس عمل حرب وإعتذرت عن تأديتها وأستعنت بدوبلير لهذا المشهد وأنا أنادي للسينما النظيفة والإبتعاد عن المشاهد المخلة للآداب والتعويض عنها بمشاهد هادفة للفكر والعقل ”

تاركة لجمهورها التحير والتعجب من مدى إنكارها للمشاهدها هي والفنانة رانيا يوسف وأثيرت موجة من السخرية على كلتا الفناناتين  على كلامها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد