رامز جلال يفزع أحمد فتحي في كواليس “رغدة متوحشة” بأحد مقالبه المعتادة

يعتبر الفنان رامز جلال من أشهر الفنانين الذين اشتهروا على مدار سنين مشواره الفني بخفة الظل التي دائما ما يمليء بها مكان العمل خاصة وأنه عرف بمقالبه المميزة والتي كثيرا ما يكون زملائه وأصدقائه هم الضحية لهذه المقالب.

والجدير بالذكر هو أن الفنان رامز جلال يستعد خلال هذه الأيام لطرح فيلمه الكوميدي الجديد رغدة متوحشة بجميع السينمات ودور العرض ويشاركه في هذا الفيلم الفنان الكوميدي المحبوب أحمد فتحي، ولكن من الواضح أن رامز لم يكن يريد أن ينتهي تصوير الفيلم دون أن يضع بصمته الترفيهيه على أحد زملائه بالعمل وقد كانت هذه البصمة من نصيب أحمد فتحي فقد إستطاع رامز أن يفزعه بشدة من خلل إحدى مقالبه المعتادة.

وذلك عندما قام بتقليد صوت صراخ القطة عندما كان أحمد فتحي يجلس على إحدى المقاعد ليهب فتحي من مكانه مفزوعا بسبب صوت رامز لتنفجر حالة من الضحك والسخرية بين جميع الحاضرين، ولم يكتفي رامز بذلك بل قام بنشر هذا المقطع عبر صفحته الشخصية معلقا عليها قائلا “لابد وأن تشاهدوا أحمد فتحي قبل أن يصاب بحالة من السكتة القلبية.

ويذكر أنه هناك عدد من النجوم الشباب يشاركون رامز جلال في هذا الفيلم الذي من المقرر طرحه باجازة نصف العام الدراسي، وقد تم إذاعة الإعلان النهائي الخاص بهذا الفيلم والذي يتضح من خلاله أن رامز جلال يظهر بشخصيتين في الفيلم الشخصية الأولى لرحيل والثانية يجسد بها دور إحدى السيدات والتي تدعى رغدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد