رئيس هيئة استاد القاهرة بخصوص حادثه الأستاد “أستقالتي لا تعفيني من المسئولية”

بدأت  نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول للنيابات بالتحقيق مع مدير حمامات أستاد القاهرة وبعض  المسئولين الأخرين عن الأستاد في واقعة مصرع شاب بداخل حمام السباحة دون اكتشاف الواقعة من المسئولين إلا في اليوم التالي.

وأوضحت التحقيقات أن المجنى عليه كان ضمن مجموعة من المتقدمين للتدريب على السباحة من اجل التأهيل للالتحاق بالكليات العسكرية وأثناء القفز من مسافة أكبر داخل الحمام مما أدي إلى مصرعه وعدم اكتشاف الواقعة من المسئولين.

ومن جانب اخر المستشار أحمد عاصى وكيل النائب العام لمعاينة جثة المجنى عليه وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الحادث وصرحت بتشريح ودفن الجثة.

حيث كانت مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر قد تلقت إخطارا من ستاد القاهرة الدولي، بوفاة شاب داخل حمام سباحة بأستاد القاهرة، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم وتمت عملية انتشال الجثة ونقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة.

فيما أعلن اللواء على درويش رئيس هيئة أستاد القاهرة عن استقالته من منصبه اثر وفاة الشاب محمد بدر الذي لقى حتفه غريقا داخل حمام السباحة بالاستاد.

وأوضح درويش في تصريحات خاصة به إنه لا يعفي نفسه من المسئولية بعد تقديمه استقالته ولكن الاستقالة جاءت بسبب الحالة النفسية السيئة التي وصل إليها بسبب تلك الواقعة المحزنة فيما اكد رئيس هيئة استاد القاهرة السابق على أنه سيدلى بأقواله في النيابة العام اليوم الأحد بخصوص الواقعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد