رئيس الوزراء يزف أخبار سارة للمواطنين ويكشف موعد زيادة الأجور والمرتبات

زيادة الرواتب والأجور من من الأمور التي تحظى بالمزيد من الاهتمام وذلك لما شهدته الآونة الأخيرة من ارتفاعات في الأسعار والتي ظهر معها المطالب برفع الرواتب والمعاشات وقد قامت الحكومة في الفترات الماضية برفع الرواتب والمعاشات وما زالت هناك مطالب بالمزيد ومن جانبه صرح السيد رئيس مجلس الوزراء بأنت الفترة القادمة ستشهد زيادة جديدة في الرواتب.

صورة رمزية

وتابع السيد رئيس مجلس الوزراء تصريحاته الصحفية حيث أشار سيادته إلى إدراج زيادة في الرواتب ضمن الموازنة العامة للدولة والتي تمت الموافقة عليها من قبل الحكومة ولم تقتصر الزيادة على الرواتب فقط بل ستشمل المزيد من الدعم للأسر محدودة الدخل والتي تضررت من برنامج الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم به الدولة من اجل النهوض اقتصادياً.

ووضح  رئيس الوزراء تصريحاته مؤكدً على أن تفاصيل الزيادة في الرواتب والدعم سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة كما سيتم أيضاً توسيع مظلة برنامج تكافل وكرامة لتشمل عدداً أكبر من المستفيدين من الأسر المصرية. واختتم تصريحاته مؤكدً على السير في برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وتجدر الإشارة إلى أن الإجراءات  الاقتصادية التي تم اتخاذها في برنامج الإصلاح قد بدأت آثارها الإيجابية في الظهور ، وعلى الرغم من أن هذه الإجراءات كان لها بعضاً من الآثار الجانبية إلا أنها كانت بمثابة  دواءاً مراً خاصة في ظل الضربات التي تلقاها الاقتصاد المصري خلال الأعوام الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد