رأي فجر السعيد في ثورة 25 يناير وفترة حكم محمد مرسي

صرحت الكاتبة الصحفية الشهيرة الكويتية فجر السعيد بأن ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011 كانت مؤامرة على مصر، كما أنها ليست ثورة كما يتم الترويج لها من قبل جماعة الإخوان المسلمين على حد قولها.
وأكدت فجر السعيد بأن تلك المؤامرة (أي ثورة 25 يناير) قام بقيادتها كلاً من أمريكا وإيران وجماعة الإخوان المسلمين من أجل إسقاط الدولة المصرية.
وقد قالت فجر السعيد خلال برنامج على مسؤوليتي والذي يعرض على شاشة قناة صدى البلد الفضائية ليلة أمس السبت بأن الفترة التي قضى فيها الرئيس السابق محمد مرسي حكم البلاد ما هي إلا فاصل كوميدي في الحياة السياسية في مصر .
واعتبرت فجر السعيد بأن دولة تركيا هي من تقوم بتنفيذ سياسات أمريكا في منطقة الشرق الأوسط، حيث وصفت السعيد بأن النظام التركي برئاسة رجب طيب أردوغان هو قناع أمريكا في منطقة الشرق الأوسط، والذي من خلاله يتم إدارة كافة المؤامرات.
وبخصوص قناة الجزيرة القطرية قالت السعيد بأن تلك القناة كانت لها تأثير قوي في الشارع العربي خصوصاً فترة ما قبل أحداث ثورة 25 يناير، لكنها (أي قناة الجزيرة) قد فقدت تأثيرها الآن في الشارع، حيث أنها قد تحولت إلى بالوعة إعلامية يتم إنفاق الأموال عليها بلا أي جدوى حسب وصفها.

رأي فجر السعيد في ثورة 25 يناير

رأي فجر السعيد في ثورة 25 يناير

فهل أن تتفق  على تصريحات  فجر السعيد   عن ثورة 25 يناير  ، والتي  يعتبرها  الغالبية العظمى من المصريين  ثورة قام بها الشعب  ، أم أنك  تعارض  رأي فجر السعيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ادهم يقول

    استغل الإخوان ظروف مصر لعمل ثوره و انخدع الشعب فأصبحت ثوره شعبيه بإيعاز من الخوان