ديانته الحقيقية وحسن الختام وحياته الخاصة معلومات مهمة عن “الخواجة”

هو واحد من أصحاب الوجوه المميزة في الوسط الفني المصري، وقد ضمنت له ملامحة المميزة مكانة مميزة في الوسط الفني المصري، فقد إستطاع النجم حمدي السخاوي أن يقدم دور الشخص “الخواجة” في الأعمال الفنية المتنوعة، وهو الامر الذي جعل له مكانة محترمة وكبيرة جداً، ولكن الحقيقة أنه لم يكن يوماً “خواجة” فهو مصري من أصول مصرية، ولكن الملامح الخاصة به هي التي حكمت عليه بتلك الأدوار، وظن البعض أنه فعلاً غير مصري أو على أقل تقدير له أصول غير مصرية، وفي هذا التقرير سنستعرض بعض المعلومات الهامة عنه.

ديانته الحقيقية وحسن الختام وحياته الخاصة معلومات مهمة عن "الخواجة"

حياته الخاصة

هو من موليد شهر يوليو وبالتحديد في عام 1955، وقد إلتحق بمعهد الفنون المسرحية وتخرج منه، لكي يبدأ المشوار الفني الطويل، وقد قام النجم الراحل حمدي السخاوي بالزواج من سيدة من خارج الوسط الفني، وأنجب منها طفلين هما إسلام ومؤمن، وقد بدأ عمله الفني من خلال بعض الإعلانات التي قدمها كخطوة لدخول الوسط الفني، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات الهامة عنه.

ديانته

بالرغم من الملامح الأجنبية التي يتمتع بها النجم المصري الراحل حمدي السخاوي والتي جعلت الكثير يظنون أنه غير مصري، ولكنه في الحقيقي مصري ويدعي محمد سالم على السخاوي، وهو مسلم الديانة، وقد أطلق عليه إسم حمدي السخاوي في جميع الأعمال الفنية قام بها، وهو ما جعل البعض لا يتعرف على الديانة الخاصة به بسب إخفاء إسمه الكامل.

والجدير بالذكر أن من الأعمال التي ساهمت في الشهرة الواسعة التي تمتع بها النجم الراحل حمدي السخاوي، هي الفوزاير التي شارك بها، والتي أحبها الكثيرين من محبي ومتابعي الوسط الفني المصري، وأبرزها “جيران الهنا” و”أنا بابا”، وكانت تلك هي البداية الفنية الحقيقية له.

حسن الختام

من الأشياء والمعلومات الهامة جداً عن النجم الراحل حمدي السخاوي كانت عن نهاية حياتة، فقد كانت مثال لحسن الختام، فقد قام النجم الكبير بالوضوء لكي يقوم بصلاة العصر، وبالفعل أنهي الصلاة ثم ودع الحياة بشكل كامل، وقد وجدته الأسرة يجلس في الصالة وهو لا يتحدث، ليكتشفوا انه توفي بشكل مفاجئ خاصة وأنه لم يكن يعاني من أي مشكلة صحية.

وقد قال أحد الأطباء انه من المتوقع أن يكون السبب الرئيسي في وفاة النجم الراحل حمدي السخاوي هو تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة، وهي التي أدت إلى وفاته بشكل سريع ومفاجئ للجميع، خاصة وأنه لم يتم إكتشاف الأمر إلا بعد أن توفي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد