مفاجأة.. دفن حبارة بجوار قبر شهيد مذبحة رفح الثانية والدة الشهيد تفقد الوعى بسبب ذلك

بعد أن رفضت محافظة الشرقية دفن جثمان حبارة بمقابر القرية، قامت أبناء القرية بتوجيه أهل حبارة إلى احد القرى المجاورة والبحث عن قبر يدفن فيه  ، وتم دفن جثمان حبارة لتكون المفاجأة  دفن حبارة بجوار قبر شهيد مذبحة رفح الثانية  دون معرفتهم بذلك، هكذا روى شقيق الشهيد عبد الرحمن حسين خلال مكالمة هاتفية مع الكاتب مصطفي بكرى ببرنامجه ” حقائق وأسرار ” ، ليروى قصة دفن حبارة بجوار شقيقة الشهيد  .

دفن حبارة بجوار قبر شهيد مذبحة رفح

 

دفن حبارة بجوار قبر شهيد مذبحة رفح

وقال اكرم حسين شقيق شهيد رفح خلال المكالمة الهاتفية التي اجرها مع الكاتب مصطفي بكرى، أن حبارة قام بقتل زملاء الشهيد دون وجود وسيلة لديهم للدفاع عن انفسهم، لكن أفضل شي حدث، انه تم إعدام الإرهابي، وتابع حسين شقيق الشهيد، أن أهالي القرية التي يقطن فيها حبارة بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، رفضوا دفن جثمانه في مقابر القرية، حتى تم توجيه إلى احد القرى المجاورة والبحث عن قبر يدفن فيه .

 

والدة شهيد رفح

وتابع حسين خلا المكالمة، أن والدته كانت تزور قبر الشهيد شقيقة، وتفاجئت بدفن حبارة في القبر المجاور لشقيقة، موضحا أن والدته تمر بحالة نفسية سيئة بسبب ذلك الحدث، كما أنها فقدت الوعى معربا عن استياءه من دفن الإرهابي بجوار قبر جندي شهيد قائلا  ” مش عارفين ده حصل أزاي ولمصلحة مين؟ ” .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد