خناقة ريم البارودي وسما المصري على انستجرام بسبب ريهام سعيد تنتهي بالبلوك وإلغاء المتابعة

شهد موقع انستجرام معركة شرسة بين كلا من ريم البارودي وسما المصري، وذلك بعدما كشفت الفنانة ريم البارودي عن تضامنها مع صديقتها الإعلامية ريهام سعيد خلال أزمتها الحالية بعد إحالتا إلى محكمة الجنايات وتوجيه الإتهام لها بخطف الأطفال والإتجار فيهم ونشر أخبار كاذبة هدفهما تكدير السلم العام، مما دفع ريم البارودي إلى طلب الدعاء لريهام من جميع متابعيها من أجل أطفال ريهام وأطفال مصر الذين ترعاهم بأعمال الخير التي تقدمها لهم من خلال برنامجها “صبايا الخير” والي تقدمه من خلال قناة النهار، ومع تضامن ريم تدخلت سما المصري ويحدث اشتباك لفظي بينهما مع تدخل متابعي ريم والهجوم على سما المصري.

خناقة ريم البارودي وسما المصري على انستجرام بسبب ريهام سعيد تنتهي بالبلوك وإلغاء المتابعة

خناقة ريم البارودي وسما المصري على انستجرام بسبب ريهام سعيد

وقد حرصت سما المصري في حديثها على السخرية من تضامن ريم مع ريهام، خاصة بعد اتهامها بخطف الأطفال وعملها طوال الفترة الماضية بالعفاريت، مما جعل ريم ترد عليها بأنها تدافع عن صديقتها التي أكلت معها العيش والملح، ولكن سما المصري نقلت الحديث لتسخر من ريم وعلاقتها بزوجها السابق أحمد سعد، وسبب تركه لها وزواجه من الفنانة سمية الخشاب، مما جعل ريم البارودي تؤكد لها قيامها بعمل بلوك وإلغاء المتابعة لها.

خناقة ريم البارودي وسما المصري على انستجرام بسبب ريهام سعيد تنتهي بالبلوك وإلغاء المتابعة
خناقة ريم البارودي وسما المصري على انستجرام بسبب ريهام سعيد تنتهي بالبلوك وإلغاء المتابعة

 

مقالات قد تود الإطلاع عليها:::

وبعد قيام ريم البارودي بعمل بلوك لسما المصري، نقلت الأخيرة خلافها معها إلى حساب ريم حيث كتبت ملعقة تسخر من ريم، قتئلة:

عاجل.. ريم البارودي تحزن على حبس صديقتها ريهام سعيد وتقرر لبس الاسود مدي الحياه وانها هتاخد لها عيش وحلاوه ف السجن مش هتاخد غير حلاوه الرشيدي من الغاليه لان ريهام هي اللي كانت بتجيب بتوع الجن والعفاريت لريم عشان أحمد سعد يرجع لها بعد ماسابها وحيده شريده وراح للمزه سميه الخشاب…طيب لمانتي جامده كده وبتشتميني ماكنتيش تعملي بلوك غير لما اروقك قدام صحابك كنت هاخلي مقام الكلب اعلى من مقامك…..انتي ياوليه مايشرفكيش اكون متابعاكي؟دا انا ماعرفتكيش غير لما أحمد سعد سابك فقلت اتابع الاكونت بتاعك لقيت صور ليكي عجبتني وانتي بتعيطي على أحمد فدموعي نزلت عليكي وتراني تاثرت من هول الموقف…دا انتي بتمثلي بقالك 18 سنه من سنه2000 وأول مره اسمع عنك ايام موضوع أحمد سعد.. دا انتي شبه جوز عمتي..

سما المصري
ريم البارودى وسما المصري

بصراحه حقه أحمد سعد يروح لسميه ويسيبك ومن ساعتها وانتي ياعيني تعبانه ما هو اللي يصاحب بتاعت العفاريت مايعشلوش رجاله وصح انا مش مستواكي انتي مستواكي ريهام خطافه العيال خلي بالك ممكن يجيوا يفتشوا عندك ولو لقيوا عيل من العيال اللي خطفتها ريهام هتبفي مشكله وأحمد سعد مش هيعبرك ولا هيقف جمبك…لو عندك عيل داريه بسرعه انتي حره.. لا بس برضو شكلك ماكنتيش موجبه مع أحمد سعد وهو جوزك فراح للست اللي عرفت تظبطه…انت سييييس.. معلش لما ريهام تخرج من السجن هتوديكي لبتوع العفاريت يعملولك عمل تبفي ذي الفل…والمصحف شبه جوز عمتي.. اه ياصاحبه خطافه العيال

مما جعل متابعي ريم الىالتدخل والهجوم على سما المصري، والتي لم يردعها قيام المتابعين بالرد عليها والدفاع عن ريهام وريم لتكمل سما هجومها ضد متابعي ريم أيضا.

 

مقالات قد تود الإطلاع عليها:::

جدير بالذكر أن النيابة في شرق القاهرة قد أمرت بإحالة كلا من الإعلامية ريهام سعيد ومعها عدد 7 متهمين آخرين من بين المتهمين، فريق الإعداد الخاص  ببرنامج ريهام سعيد “صبايا الخير” للمحاكمة أمام محكمة جنايات القاهرة، كما وجهت غليهم النيابة التهم الآتية: تهمة التحريض على اختطاف الأطفال، وإذاعة ونشر أخبار كاذبة، تهمة تكدير الأمن وتخريب السلم العام، وتهمة الإتجار في البشر.

  • سما المصري تعلن تقدمها للترشح للانتخابات الرئاسية عبر انستجرام

     

ريم البارودي
الفنانة ريم البارودى
انفعال ريم البارودي على احد الصحفيين بسبب أحمد سعد
انفعال ريم البارودي على احد الصحفيين بسبب أحمد سعد
  • رد فعل غريب من سما المصري على رفض مستشفى الأميري زيارتها لمصابي قطاري الاسكندرية
    رد فعل غريب من سما المصري على رفض مستشفى الأميري زيارتها لمصابي قطاري الاسكندرية

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد