خطوة بخطوة أحصل على شقة كاملة التشطيب في الاسكان التعاوني بمدينتي العاشر ونصر.. الشروط.. أسعار الوحدات السكنية.. المستندات المطلوبة

الاسكان التعاوني يعد من أهم المحاور الذي تستخدمه الحكومة لتوفير وحدات سكنية بأسعار مخفضة للمواطنين، حيث يحصل المواطنين على تلك الوحدات السكنية بأسعار تساوي سعر التكلفة.

وحدات الاسكان التعاوني

ومؤخراً فتحت الهيئة العامة لتعاوينات الاسكان الباب أمام المواطنين للتقدم بحجز وحدة سكنية ضمن مشروع الاسكان التعاوني في مدينة نصر ومدينة العاشر من رمضان وذلك وفق مايلي:-

أولاً:- الوحدات السكنية بمدينة العاشر من رمضان:-

تتنوع الوحدات السكنية ضمن الاسكان التعاوني بمدينة العاشر من رمضان من حيث المساحة حيث تعلن الهينة عن فتح باب الحجز بالقرعة العلنية لعدد 99 وحدة سكنية كاملة التشطيبات وبمساحات (68م، 85م، 96م، 105م، 122م).

مواعيد الحجز:- بداية من 8 يناير 2018 وحتى 18 يناير 2018، على أن يتم إجراء القرعة العلنية بداية من يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2018 وذلك بمقر الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان والكان في ش سمير عبد الرؤوف بإمتدار شارع مكرم عبيد بمدينة نصر بجوار عمر أفندي.

أسعار شقق العاشر من رمضان:-

ثانياً:- شقق مدينة نصر:-  أعلنت الهيئة العامة لتعاوينات البناء والاسكان عن أن أخر موعد للتقدم لحجز وحدة سكنية بمدينة نصر يوم 11 يناير الجاري وسيتم إجراء القرعة العلنية يوم 15 يناير الجاري بالمقر الرئيسي للهيئة الكائن في شارع مكرم عبيد بمدينة نصر.

أسعار الوحدات السكنية بمدينة نصر:-

الشروط العامة للتقديم:-

1- السن لا يقل عن 21 عام.

2- ألا يكون المتقدم أو زوجته قد حصل من قبل على وحدة سكنية تعاونية أو مدعومة من الدولة وكذلك قطعة أرض.

3- يقوم المتقدم بالتوقيع على إقرار بذلك وإذا ثبت العكس يتم سحب الوحدة السكنية منه وفي أي مرحلة من مراحل المشروع.

4- قبول طلب الحجز أو سداد جدية الحجز لا يترتب عليه أية إلتزامات على الهيئة.

المستندات المطلوبة:-

الشروط المالية:-


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد