خطوات إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية

مع اقتراب المهلة الممنوحة للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية، بشأن تحديث وتصحيح أخطاء بيانات الافراد المقيدين على البطاقات التموينية، والتي سوف تنتهي في نهاية الاسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.
أعلن معاون وزير التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال، بأن أصحاب البطاقات التموينية الذين فوجئوا أثناء قيامهم بصرف حصصهم التموينية، بنقص عدد أفراد الاسرة المسجلين على بطاقاتهم التموينية عليهم إتباع الخطوات البسيطة التالية:
1- زيارة موقع إدارة دعم مصر بالضغط هنا
2- يقوم بكتابة رقم البطاقة التموينية الخاصة به والرقم القومي.
3- تظهر نافذه يضغط فيها على حدث بياناتك.
4- يقوم بكتابة الارقام القومية لجميع أفراد الاسرة.
واشار معاون وزير التموين بأنه في حالة تعذر قيام أصحاب البطاقات التموينية بتلك الخطوات، يجب عليهم الذهاب لأقرب مكتب تموين وملء الاستمارة الموجودة داخل مكتب التموين واستيفاء كافة الارقام القومية للأفراد المسجلين بالبطاقات التموينية مرفقاً بها صورة البطاقة التموينية وصور شهادات الميلاد أو بطاقات الرقم القومي للمقيدين على البطاقات التموينية.
وأضاف معاون وزير التموين بأن مكتب التموين يقوم بإرسال الاستمارة مرفقاً بها الاوراق السابقة إلى وزارة الانتاج الحربي لإعادة الافراد المحذوفين من البطاقات التموينية.
وأكد معاون وزير التموين على أن الوزارة ستحل مشكلة الافراد المحذوفين من البطاقات التموينية قبل أوائل الشهر المقبل حتى يحصل المواطنين على كامل حصصهم التموينية.
وناشد معاون وزير التموين أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء في البيانات سرعة تصحيحها قبل إنتهاء المهلة المحددة لذلك في الثامن من نوفمبر المقبل، حيث أن البطاقات التي لن تحتوي على كامل البيانات سيتم وقفها عن العمل تماماً.

خطوات إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد