خالد فايد متسابق The Voice Kids من عائلة الشيخ طه الفشني

أشعل المتسابق المصري، خالد فايد، ردود فعل و إندهاش نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، عندما علموا بأنه حفيد الشيخ طه الفشني.

وقال المحامي زين طه الفشني، أن المتسابق خالد الفايد” ليس من عائليتنا، ولا نعرفه من قريب ولا بعيد، ولكن نتمني إليه التفوق والتقدم”.

واستبعد خالد الفايد، من استكمال الحلقات الباقية من برنامج ” The Voice Kids”؛ بسبب هذا النقد الذي وجه إليه من  المحامي زين طه الفشني.

وقال والده” أن ابني صوته كويس، واللي اكتشفه أستاذ اللغة العربية أحمد طوير، وضمه للإذاعة المدرسية بعد ما سمع صوته”.

و أوضح أيضا” أن ابني يتمني أن يجيد تعلم العزف؛ حتى يصبح مثل  محمد عبد الوهاب”.

ولد خالد محمد ملموم  الفايد، في قرية ” ثربو” بمركز سمسطا بمحافظة بني سويف عام 2003، وهو من عائلة الشيخ طه حسن مرسي الفشني الملقب باسم ” الشيخ طه الفشني” من ناحية الأم، ويعد الشيخ طه الفشني من أشهر القراء والمناشدين في مصر والعالم العربي.

واكتشف اهله صوته عندما غني لفيروز أغنية شادي، وكما غني كثيراً على المسارح، وشارك في عدة حفلات وحصل على المركز الأول في الغناء على مستوي محافظة بني سويف.

وكان يشارك أهل قريته في إحياء المناسبات، سواء بالغناء أو الإنشاد، ولقبه أهل قريته بالعندليب؛ لجمال صوته، وكان قدوته في الغناء محمد عبد الوهاب وأم كلثوم.

وشجعه والده، على المشاركة في الموسم الثاني من برنامج “The Voice Kids” وكان يتمني خالد فايد أن ينضم إلى فريق نانسي عجرم، ولكنه أقنعه تامر حسني بالإنضمام إليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد