بالفيديو |خالد أبو بكر: أسماء كبيرة جداً بجهات حساسة جداً يتم محاسبتها الآن لمخالفتها القانون

مصر تحارب الفساد فقد أعلنت الإدارة المصرية الوقوف بحزم في مواجهة وباء الفساد الذي استشرى في العقود الأخيرة، فقد صرح أكد خالد أبو بكر، أن الحرب على الفساد التي أعلنتها الدولة المصرية لم تحدث على مدار القرن الماضي، فقد صرح أبو بكر: أن ما تشهده مصر الآن من محاربة للفساد والرشوة لم يحدث على مدار المائة عام الماضية، كما أشار وأكد أن ذلك يرجع للإرادة السياسية القوية في مجال محاربة الفساد في محاولة لاجتثاثه من جذوره، وكما أن السياسة التي يتبعها رئيس الدولة المصرية تعمل على محاربة الفساد يشارك بها جميع الأجهزة الرقابية، وأضاف أبو بكر: “أنا أعمل بالقانون منذ 21 عامًا، ولم أرى مكافحة فساد في مصر تمت على مدار المائة عام مثلما يحدث اليوم”.

محاربة الفساد بمصر

محاربة الفساد بمصر

كما صرح “أبو بكر” من خلال البرنامج الذي يقدمه تحت مسمى “الحياة اليوم” والذي تم إذاعته على شاشة “قناة الحياة”: إن دور الوساطة والمحسوبية قد تراجع كثيرا ولم يكن لم يعد الآن للوزراء وكبار المسئولين دورًا في الوساطة والمحسوبية، كما أضاف عبر برنامجه الحياة اليوم: “الكلام دا خلص والدولة قادرة على أخذ  حقها.

وكما أشار إلى أن هناك تعليمات للرقابة الإدارية للعمل بدون سقف، كما أكد أبو بكر على أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد منح الأجهزة الرقابية، خاصة الرقابة الإدارية القرار بالقبض على المرتشين بدون أي خطوط حمراء”.

خالد أبو بكر ينفي أي زيادة في أسعار الكهرباء هذا العام

وأكد أبو بكر أيضاً أن ما تشهده الساحة المصرية من محاربة حقيقية للفساد لم يحدث من قبل، وفي حديثة عبر برنامج الحياة اليوم وجه أبو بكر رسالة لعموم  المواطنين المصريين مفادها :”اتقوا ربنا في بلدنا.. ولن تترك الدولة أحد بدون محاسبة، وجميع المواطنون يعلمون المعلن من القضايا.

محاربة الفساد بمصر
محاربة الفساد بمصر

أقرأ أيضاً وتعرف على:

كما صرح أن هناك أسماء كبيرة جدًا وفي جهات حساسة جدًا خالفت القانون وتعاقب الآن، ولا يوجد تزكية لأحد عن الآخر”، كما أكد أبو بكر على أهمية ودور الإرادة الشعبية في لمحاربة الرشوة والفساد، بجانب الإرادة السياسية القائمة الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
تعليق 1
  1. محمد محمود يقول

    خاد ابوبكر من الفاسدين وهذا كله كلام كذب وتضليل الفساد في مصر لن ينتهي ليوم الدين

التعليقات مغلقة.