حملات على توتير لمنع أحمد موسى من الظهور مرة أخرى

يقع دائماً العديد من المذيعين ومقدمي برامج التوك شو في العديد من الأزمات مع الجمهور، بسبب بعض الأكاذيب أو الترويج بفكر معين، وكما هو متعارف عليه، فلابد أن يكون الإعلامي دائماً على الحياد، ولا يقوم بتوجيه جمهوره إلى فكر أو انتماء بعينه، وهذا ما فعله الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي على قناة صدى البلد الفضائية.

قام الإعلامي المثير للجدل أحمد موسى بعمل استطلاع رأى على صفحته على موقع التدوينات المصغر تويتر، حيث أجرى استطلاع حول تأييد ترشح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى فترة رئاسة ثانية أم لا، وهو ما أسفر عنه الاستطلاع برفض 75% من المصوتين على الاستطلاع، التي جاءت  بالنسبة للإعلامي الشهير بصدمة، وموجة انتقادات واسعة.

في هذا الشأن تحدث الإعلامي يوسف الحسيني ساخراً عبر تويتر أيضاً، وقال في تغريدة له أحمد موسى اتهاك، ومن قطريين وأتراك، في محاولة منه للسخرية من أحمد موسى.

هذا وقد أكدت قناة صدى البلد الفضائية، أن الحساب الرسمي للإعلامي أحمد موسى على تويتر، قد تعرض للاختراق من قبل بعض القراصنة في تركيا وقطر، إلا أن نشطاء السوشيال ميديا أكدوا أن أحمد موسى نفسه هو من قام بغلق حسابه بعد موجة الانتقادات والسخرية التي طالته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد