حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان اليوم الثلاثاء 10-3-2015 بالتفاصيل

يعتبر الشيخ محمد حسان من كبار مشايخ الدعوة السلفية في مصر بل يعتبر رائد من رواد العوة السلفية في مصر مع الشيخ محمدحسين يعقوب والشيخ أبو اسحاق الحوينى حيث يعتبر هؤلاء الثلاثة هم رواد الاعلام الدينى في مصر ورمز من رموز الوسطية في الدين الاسلامى وليس التشدد الدينى الاعمى.

ولكن هؤلاء الثلاثة تعرضوا في الفترة الاخيرة لانتقادات حادة وهجوم عنيف من انمصار جماعة الاخوان المسلمين خاصة الشيخ محمد حسان حيث اتهمة البعض في الفترة الاخيرة بالتعاون مع وزارة الداخلية في فض اعتصام رابعة والنهضة وانه كان قادرا على منع هذا القرار ولكنه لم يفعل  والبعض اتهمة بالتعاون مع النظام الحإلى ضدد جماعة الاخوان المسلمين.

وبعد هذة الاحداث التي مر بها الشيخ محمد حسان تعرض لوعكة صحية كبيرة واختفي عن الظهور الاعلامى لفترة كبيرة ولكنة عاد من جديد وبدا يظهر على قناة الرحمة التابعة لها.

واليوم تناقلت الكثير من وسائل التواصل الاجتماعى والفيس بوك خبر وفاة الشيخ محمد حسان في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء بعد تعرضة لوعكة صحية حادة.

ولكن نفت حملة (دافع) التابعة للشيخ محمد حسان هذة الانباء واكدت أن الشيخ حسان ما زال على قيد الحياة ولكنة يمر بظروف صحية صعبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. عاشقه الرسول يقول

    شو هل اخيار لكاذبه،الشيخ لساتو عايش الله يطول بعمره،بتمنى تحطو حد للهل اشاعات

  2. lokman يقول

    لم يتوفى الشيخ ولازال عل قيد الحياة شفا الله

  3. الراقص امع الذئاب يقول

    لقد كثرت الاشاعات فى ايامنا هذه حتى اننا اصبحنا نتشكك فى اى خبر نسمعه او نقرأه ولا ندرى الى اى جهة نتوجه لردع مروجى الاشاعات ليأمن الناس شر هذه الاشاعات حيث انها تؤدى الى كوارث لا تحمد عقباه….وليت الحكومة تحاول ان تضع حدا لهذه المهاترات