حفل المثليين في مصر: حقيقة طرد الاعلامى “معتز الدمرداش” للكاتب “محسن البلاسى” بسب أزمة المثليين

أزمة المثليين قام الاعلامى معتز الدمرداش بطرد ضيف برنامجه الكاتب محسن البلاسى لتأييده رفع “علم المثليين ” في حفل التجمع الخامس واساءته للشعبين المصري والسعودى بعد إدعائه أنهما يحملان أكبر نسبة شواذ في العالم.

الكاتب محسن البلاسى ـ برنامج 90 دقيقه ـ الاعلامى معتز الدمرداش

واعتذر الدمرداش عن طرده للبلاسى خلال برنامج 90 دقيقه وقال ” أول مره في حياتى أطرد ضيف على الهواء طوال عملى الإعلامى، لكننى لم استطع استيعاب ضيفي، ووصلت لمرحله لا يمكن قبولها بعد أن أدخلنا في خطأ مع القيم والمعتقدات والبلدان الشقيقه بزعمه إحصائيات غير مدققه.. البرنامج على الهواء ولم يكن بإمكاننا الإمساك بفم الضيف “.

وقد نشبت مشاده كلاميه بين أحمد مهران أستاذ القانون العام، والكاتب محسن البلاسى، بعد دفاع البلاسى عن المثليين في واقعة رفع على “الشواذ” بحفل “مشروع ليلى ” بالتجمع الخامس.

وقال البلاسى أن الجهر بالمثليه في المجتمع المصري “امر مقبول” لأنه امر واقع، ورفض حبس “المثليين”، رد عليه مهران قائلا إن هذا الأمر فلسفة خاطئة للحريات، وأمثال هؤلاء “يخربون مصر والبلد مش مستحمله ” ويخشى من حدوث خلل بالمجتمع نتيجة ما حدث.

الاعلامى السعودى خالد المجروشى يقدم بلاغ للنائب العام المصرى:

أعلن الاعلامى السعودى، خالد المجروشى، أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام المصري ضد الكاتب “محسن البلاسى” لدفاعه عن المثليين، وتحريضه على الفسق والفجور، وتطاوله على الشعب السعودى.
وقال الدكتور”سامى عبدالعزيز” أستاذ الإعلام بجامعة القاهره في أثناء مداخله هاتفيه ببرنامج “90 دقيقه” أن الضيف افتقر لأبسط القواعد الاجتماعيه، ودافع عن قيم “نجسة وسافلة”، وما حدث جرس أنذار لبيوتنا لأننا تركنا أولادنا ضحايا لهؤلاء.

وأضاف “عبدالعزيز” في رسالته  “للدمرداش”: “إنك واجهت موجه عالية وعاتية، وأدرت معركة عنترية مع شخص فاقد الضمير والقيم ولا يرى من حوله، وقرار طرده يحسب لك وليس عليك”.
وكشف الكاتب الصحفي “محسن البلاسى” حقيقة وكواليس ما اثير في حلقة برنامج “90 دقيقه” موضحا اننى احترم المملكه العربيه السعوديه حكومة وشعبا واننى اعتذر عن ما قد تم تحريفه على لسانى واننى أريد التوصل لحلول سلميه غير امنيه لحل جميع المشاكل المجتمعيه الحقوقيه في العالم العربى كله واننى أقصد أن ازمة المثليين مثاره في العديد من دول العالم ومنها السعوديه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد