حقيقة دخول المشير (حسين طنطاوي) العناية المركزة منذ قليل

تدأول بعض مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك وبعض المواقع الإخبارية منذ قليل، خبر دخول المشير (حسين طنطاوي) وزير الدفاع السابق إلى العناية المركزة بالمجمع الطبي العسكري بحدائق القبة اليوم الجمعة، بسب تعرضه لأزمة صحية حادة، وتدهور حالتة الصحية بدرجة كبيرة جدا.

هذا وقد نفت مصادر مسئولة من داخل المجمع الطبي العسكري هذا الخبر، وقالوا أنه لا صحة لما تردد عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن دخول المشير (طنطاوي) العناية المركزة، وأكدوا أنه بالفعل تواجد اليوم بالمجمع الطبي لإجراء بعض الفحوصات الطبية فقط، وليس بسبب تدهور حالته الصحية كما أشيع.

هذا ويعتبر من أقرب المقربين للمشير (طنطاوي) النائب البرلماني والكاتب الصحفي (مصطفي بكري) والذي يعتبر من أقرب الإصدقاء له، وقد قام (بكري) بنفي كل هذه الأخبار التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وأكد أن المشير قد أدى صلاة الجمعة اليوم في مسجد قريب من منزله.

كما أكد أنه يتمتع بصحة جيده، وأنه عقب أداءه صلاة الجمعة التفي ببعض أصدقائه في المسجد وتحدث معهم، وجلس معهم لبعض الوقت في المسجد، هذا وقد أبدى مصطفي بكري اندهاشه الشديد من هذه الأخبار التي يتم تداولها دون التأكد من صحتها.

جدير بالذكر أن المشير طنطاوي كان يشغل منصب وزير الدفاع أيام الرئيس السابق (محمد حسني مبارك)، وكان له دور كبير في ثورة الخامس والعشرون من يناير المجيده، وكان يترأس المجلس العسكري عقب الثورة، وقد تم عزله من منصبه أيام الرئيس السابق (محمد مرسي).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد