حقيقة خبر تأجيل الدراسة في مصر والموعد النهائي لبدء الدراسة بالجامعات والمدارس

تأجيل الدراسة في مصر، حديث الجرائد والصحف الإلكترونية، بعدما تم نشر العديد من الأخبار التي تؤكد نية وزارة التربية والتعليم، ووزارة التعليم العالي تأجيل الفصل الدراسي الثاني المفترض له أن يبدأ يوم السبت القادم 7 فبراير 2015 ببعض المدارس ويوم 8 فبراير 2015 في مدارس أخري.

تأجيل الدراسة

ولكن اليوم نفي مركز المعلومات بمجلس الوزراء ما تداولته الصحف اليومية والمواقع الإلكترونية بتأجيل الدراسة بالفصل الدراسي الثاني حتى يوم 14 فبراير 2015، مؤكدا أنه لا توجد ضرورة لذلك.

تأجيل الدراسة

وأكد مركز المعلومات ودعم القرارات بمجلس الدولة أن يوم السبت الموافق 7 فبراير 2015، هو اليوم الأول للدراسة بالفصل الدراسي الثاني 2014 – 2015، بالجامعات وبالمدارس الحكومية، وأن يوم الأحد 8 فبراير 2015 هو اليوم الأول للدراسة بالفصل الدراسي الثاني للمدارس التي تأخذ يوم السبت من كل أسبوع أجازة رسمية.

حتى اليوم يظن العديد من الطلاب أنه تم بالفعل تأجيل الدراسة بالمدارس والجامعات المصرية حتى يوم السبت الموافق 14 فبراير 2015، حسب ما تم نشره بالعديد من المواقع الإلكترونية، ولكن الخبر غير صحيح ولا يوجد تأجيل للترم الثاني بالمدارس والجامعات للعام الدراسي الحالي 2015.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد