حقيقة تقديمه “مشاهد جنسية” وظهوره عارياً في أحد الأفلام وإصابته بمرض “السرطان”.. ما لا تعرفه عن “ظافر العابدين”

إستطاع النجم التونسي ظافر العابدين أن يكون من نجوم الصف الأول في الوسط الفني المصري خلال الأعوام القليلة الماضية، وذلك بعدما شارك في عدد ليس بالقليل من الأعمال الفنية المتميزة للغاية في فترة قصيرة للغاية، وقد أصبح له شعبية كبيرة جداً في الوطن العربي كله وليس في مصر فقط بسبب تلك الأدوار، فكانت مصر هي بوابة النجومية الكبيرة التي دخل منها العابدين عالم الشهرة والمجد، ولكن هناك شق أخر لم يتطرق له أحد، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض بعض المعلومات التي لا يعرفها أحد عن ظافر العابدين.

حقيقة تقديمه "مشاهد جنسية" وظهوره عارياً في أحد الأفلام وإصابته بمرض "السرطان".. ما لا تعرفه عن "ظافر العابدين"

السرطان

أثناء تصوير مسلسل تحت السيطرة، تعرض الفنان الكبير لوعكة صحية صعبة للغاية، وقد قام بعمل التحاليل والأشعة اللازمة للحالة التي كان يمر بها، ليقول له أحد الإطباء أنه يعاني من مرض السرطان، وهو ما أثر عليه بشكل سلبي للغاية، وجعله يعيش في حالة نفسية سيئة وحزن شديد، ولكنه إكتشف بعد ذلك أن هذا التشخيص خاطئ ولا يعاني من السرطان.

في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات.

مشاهد جنسية

تعرض الفنان الكبير ظافر العابدين لموجة من الإنتقاد الكبيرة جداً بسبب مشاركتة في أحد الأعمال التونسية، وبالتحديد في فيلم الدواحة، وفي هذا العمل هناك بعض المشاهد الجنسية، كما انه ظهر بشكل عاري تماماً في أحد الأعمال البريطانية، وهو ما جعل عدد كبير من محبيه ومتابعية ينتقدونه بسبب هذه الادوار التي قدمها.

وقد دافع ظافر العابدين عن نفسة بسبب موجة الهجوم والإنتقاد الكبيرة جداً التي تعرض لها في هذا التوقيت، وقال أنه كان يقدم عمل تظهر به المعاناة التي مر بها العراقيين أثناء إحتلال الأمريكان لهم، وتلك المشاهد التي قدمها كانت تظهر التعذيب والتعامل الغير ادمي الذي كان يعانيه العراقيين.

هند صبري

للفنانة التونسية هند صبري دور كبير جداً في لمعان نجم الفنان الكبير ظافر العابدين في الوسط الفني المصري، فهي أول من قدمته للجمهور المصري من خلال مسلسل “فيرتيجيو” وكان ذلك في عام 2012، وإستطاع في تلك الفترة أن يجيد اللهجة المصرية، ليلفت النجم التونسي نظر جميع من شاهد هذا العمل الفني الرائع.

وتوالت بعد ذلك الأدوار والأعمال الفنية المتميزة للغاية التي قدمها الفنان الكبير، ليصبح من الوجوة المعروفة جداّ والمحبوبة في مصر وخارجها، وصار في وقت قياسي من المعروفين والمحبوبين في مصر، بل كان هناك عدد ليس بالقليل من متابعين العمل الفني يظنون انه مصري الجنسية وليس تونسي بسبب الموهبة التي يتمتع بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد