حقيقة تحرش “رامز جلال” ورأيها في غلاء الأسعار وعلاقتها بزوجها.. تصريحات جريئة من بطلة “الكوميديا”

هي واحده من أفضل نجوم الكوميديا في مصر خلال الأعوام الأخيرة، فقد إستطاعت أن تقدم أدوار متميزة للغاية، وذلك بسبب خفة الدم الكبيرة التي تتمتع بها النجمة الكبيرة، وبالرغم من ذلك فأول أدوارها كانت “نكد” على حد قولها، ولكن بالرغم من ذلك فإن النجمة الجميلة نشوي مصطفي قد إستطاعت أن تحمل لقب بطلة “الكوميديا”، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض بعض التصريحات الجريئة للغاية التي صرحت بها نشوي في الفترة الأخيرة، والتي كانت محل حديث الكثيرين في الفترة الأخيرة.

حقيقة تحرش "رامز جلال" ورأيها في غلاء الأسعار وعلاقتها بزوجها.. تصريحات جريئة من بطلة "الكوميديا"

غلاء الأسعار

تحدثت النجمة الكبيرة نشوي مصطفي عن غلاء الأسعار، مؤكدة على انها امر صعب ولكن يجب أن يتم التعامل معه، فأي شخص يستطيع أن يتأقلم مع مثل تلك الأوضاع الصعبة، وأضافت أن هناك دائماً بدائل يمكن الإستعانة بها في مثل تلك المشاكل، فهي ترفض أن تشتري الخضار من السوبر ماركت لأن الأسعار به مرتفعة، فتتوجه إلى سوق الخضار لكي تشتري منه متطلباتها، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي التصريحات المثيرة للجدل.

رامز جلال

تحدثت النجمة الكبيرة عن علاقتها بالنجم الكبير رامز جلال وعن أخلاقه، وذلك بعدما تم إتهامة بالتحرش الجنسي بأحد النجوم، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً، حيث اكدت أن رامز جلال لا يمكن أن يكون قد قام بشكل فعلى بتلك الجريمة، فهو شخص متربي بشكل جيد جداً، ولا يمكنه القيام بتلك الأفعال الغير اخلاقية.

وأضافت نشوي أن هناك علاقة صداقة تربطها مع النجم الكوميدي رامز جلال وشقيقه ياسر، وهو ما يجعلها تؤكد على تربيتهم الجيدة، مضيفة أنه من الممكن أن يكون رامز شخص “مجنون” أو “اهبل” في بعض التصرفات التي يقوم بها، ولذلك هي تدافع عنه في تلك القضية التي تم إتهامه بها.

زوجها

تحدثت النجمة الكوميدية نشوي مصطفي عن علاقتها مع زوجها، مؤكدة على أنه إن تم تقديم عمل يبعدها عن المنزل لمدة 6 شهور، سيكون زوجها هو أول الفرحين بهذا الأمر، لأنه سوف يشعر بالراحة بسبب إبتعادها عنه، كما أنها أكدت انها تقوم بشراء كل مستلزمات المنزل، فهي المسؤولة الأولي عن كل ما يحدث داخل المنزل.

وأضافت نشوي مصطفي، أنها تقوم بشراء السجائر الخاصة بزوجها بنفسها من داخل السوبر ماركت، كما أنه لا يقوم بمساعدتها في المطبخ، وإن حاول ذلك فهو يفسد الأمر بشكل تام، وهو ما يجعل الأمر يتطور ليصبح مشكلة وخناقة كبيرة بينهم، لذلك هي تحب أن يبتعد كلياً عن المطبخ وعمله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد