حفل زفاف محمد إمام على نوران طلعت مساء الثلاثاء في الساحل الشمالي – بالصور

سوف نعرض عليكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” حفل زفاف محمد إمام على نوران طلعت مساء الثلاثاء في الساحل الشمالي في إحدى القرى السياحية، وعلى الرغم من منع دخول وسائل الإعلام، ولكن هناك عدد من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة قد انتشرت من أول بدء الفرح حتى نهايته.

حفل زفاف محمد إمام

حفل زفاف محمد إمام

 

حفل زفاف محمد إمام 1
حفل زفاف محمد إمام 1

 

أسرة الزعيم عادل إمام احتفلت بزفاف الفنان محمد إمام على نوران طلعت، وبحضور الأصدقاء والأهل وعدد كبير من الفنانين والفنانات الذين توجهت لهم الدعوة، وكان موجود معظمهم من أجل الإستمتاع بإجازتهم الصيفية ومن أجل حضور حفل الزفاف في الساحل الشمالي.

 

حفل زفاف محمد إمام 2
حفل زفاف محمد إمام 2

 

وقام الزعيم عادل إمام وولديه محمد ورامى بتوجية الدعوات إلى 300 شخص، حيث طلبوا عائلة الزعيم من المدعوين السرية وعدم الإفصاح عن موعد حفل الزفاف ومكانه وأى تفاصيل عن حفل الزفاف.

 

حفل زفاف محمد إمام
حفل زفاف محمد إمام

 

ولم تحضر الفنانة يسرا حفل زفاف محمد إمام على الرغم من أنها أكثر الفنانات التي شاركت الزعيم عادل إمام في أعماله السينمائية.

 

حفل زفاف محمد إمام 3
حفل زفاف محمد إمام 3

 

وغابت أيضاً عن حفل زفاف محمد إمام على نوران طلعت الفنانة ياسمين صبري بالرغم من الصداقة التي تجمعهما حيث شاركته في العديد من الأعمال السينمائية وكانت بطلة آخر فيلم قام به محمد إمام وهو فيلم “ليلة هنا وسرور”.

 

حفل زفاف محمد إمام 4
حفل زفاف محمد إمام 4

 

وكان أبرز الفنانين في حفل الزفاف هم: عمرو دياب، أحمد حلمي، أحمد فهمي، شيكو، أحمد رزق، أحمد السعدني، كريم محمود عبد العزيز، والمخرج أحمد خالد موسى، ياسمين عبد العزيز، دينا الشربيني، رشا مهدي، هنا الزاهد، وقام النجم الكبير عمرو دياب بتقديم أغنية جديدة لهم في حفل الزفاف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد