حفل زفاف المطربة جنات والمحامي الشهير محمد عثمان وحضور مطربي وفنانين الوطن العربي

أُقيم حفل زفاف المطربة المغربية جنات والمحامي الشهير محمد عثمان نعمان الأحد أمس في أحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل، حيث إشتعل الحفل من البداية مع دخول محمد حماقي بأغنية” نفسي أبفي جنبه”.

وحضر الحفل الكثير من رجال كبار الدولة والعديد من أشهر نجوم الفن، كما حضر الكثير من مطربي وفنانين الوطن العربي، حيث حرص المطرب بهاء سلطان على حضور حفل زفاف النجمة جنات، وأيضاً المطربة حكمت والمذيعة جيهان عبد الله وعصام كاريكا، ومن رجال الأعمال ياسر الملواني والمستشار عادل الشربجي نائب رئيس مجلس القضاء.

وإحتفلت النجمة المغربية جنات بحضور النجمة المغربية الشهيرة سميرة سعيد، والملحن عمرو مصطفي، حيث دخلت جنات في وصلة رقص على أغنية” آه يا ليل آه يا عين”، ومن جهة أخرى فقد ظهرت جنات في حفل زفافها بإطلالة راقية ارتدت خلالها فستان زفاف أبيض رائع، وبعد ذلك استأنفت الرقص من جديد في جو من البهجة والفرح حيث شاركت زوجها المحامي الرقص على أنغام الزفة المغربية.

وتخلل حفل زفاف الفنانة جنات موقفاً عفوياً لها مع زوجها المحامي محمد عثمان نعمان، بعد أن طلب الفنان رامي صبري من العريس أن يغني أغنية” يا بنت السلطان”، كما أهدت جنات زوجها هدية مميزة للغاية فقد قامت بغناء أغنية مخصصة له ليكن هو أول من يسمعها.

وكتب فريق عمل المطربة جنات على صفحتها الشخصية “فيس بوك”: “بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الاحترام والتقدير فريق عمل الفنانة جنات يتقدم بأعذب التهانى بمناسبة خطوبة الفنانة جنات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد