حسن الرداد يكشف أسرار زواجه من إيمي سمير غانم ويوضح سر بدلته الزرقاء

بعدما حل الفنان حسن الرداد ضيفا أمس في برنامج ده كلا الفضائى الذي تقدمه الاعلامية المتميزة “سالي شاهين” على قناة DMC، وفيه فتح الفنان حسن الرداد قلبه واستفاض في الحديث حول علاقته بالفنانة ايي سمير غانم زوجته، حيث وضح أنه قد عانى في خصوصياته بسبب كونه فنان ولكنه في الأخير قد تقبل الأمر.

 

حسن الرداد يوضح أسرار زفافه

وأعلن الفنان أن حفل زفافه كان الأسرع فقد فاجأ زوجته بالموعد وأن الفرح قد بدأ في تمام الساعة الثالثة عصرا وتم تقديم وجبات الطعام كل ساعتين حتى تم افتتاح البوفيه بشكل رسمي، وتحدث عن حفل الزفاف مؤكدا توافقه مع زوجته في اختيارات كل شيءففستان الزفاف الخاص بإيمى قد صنع في مصر.

 

حسن الرداد وسر البدلة الزرقاء

وتحدث عن سر البدلة الزرقاء التي ارتداها ولما لم يرتدي اللون الكلاسيكي الأسود فقال أنه اعتقد بأنه ملائم للبحر ورغب في كسر التقليد الذي يثبت عليه الكثير في لون بدلة العريس، وتحدث عن زوجته معترفا بأنها لا تجيد الطبخ ولكنهم في العادة يطلبون الطعام جاهزا قائلا “ايمى بتعرف تعمل أوردر “، لكن والدته بدأت في تعليمها مؤخرا.

 

وعن علاقتهم الشخصية فاعترف بأنهم يتشاجرون ولكن ثقافة الاعتذار هى السائدة فيعتذر حين يخطئ، وقال بأن ايمى سمير غانم هى أهدأ منه عادة، وتناديه بحبيبي ويرد عليها بروح قلبي، وعند سؤاله عن الاسم الذي سجل به زوجته على هاتفه أنكر تسميتها باسمها ولكنه رفض الافصاح عن الاسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد