حريق كبير بالجيزة قبل قليل وفرض كردون أمني لتجنب إنتشار النيران

اندلاع الحرائق من أكثر الحوادث التي يجب الاسراع للسيطرة عليها، لان انتشار اللهب من أكثر الاخطار على الارواح وعلى المقتنيات، فحوادث الحرائق من أكثر الحوادث بشاعة وحصادا للأرواح أن لم يتم السيطرة عليها يشكل فوري وعاجل.

حريق بالجيزة

حريق بالجيزة

حريق كبير باحد مناطق الجيزة قبل قليل

ولقد قامت قوات الامن وقوات الحماية المدنية في الجيزة قبل قليل، من العمل جاهدين في السيطرة على حريق هائل، اندلع في منطقة الترابيع بمنشية البكاري في الهرم، وكان الحريق نتيجة كسر احد مواسير الغاز الطبيعي، بعد كسرها من قبل اعمال الحفر في نفس المنطقة.

استلمت غرفة العمليات في محافظة الجيزة، قبل قليل بلاغ يفيد باندلاع حريق كبير في منطقة الهرم، تحديدا بحي الترابيع، وبشكل عاجل تحركت قوات الدفاع الحماية المدنية، الي مكان الحادث، وتم الدفع بالعديد من سيارات الاسعاف والمطافئ، ليتم التعامل مع الحريق بشكل فوري، والعمل على السيطرة عليه دون وقوع اي اصابات أو خسائر في الارواح، ولقد فرضت القوات كرادون امني بالمنطقة، حتى لا تمتد النيران إلى مناطق قريبة، والعمل على سرعة اخماد الحريق، ولم يرد اي تفاصيل عن وقوع اصابات أو خسائر بالأرواح، حتى الآن ونتمنى للجميع السلامة.

ولم يكن هو الحريق الأول بسبب انكسار ماسورة للغاز الطبيعي، فقد شهدت منطقة الهرم نفس الحدث منذ فترة بسيطة، بعد انفجار انبوب غاز طبيعي قطره 8 بوصة في فجر يوم ال11 من اغسطس الحالي لعام 2017.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد