حديث مواقع التواصل الاجتماعى عن النقيب أحمد عبدالمعطي ابن “حي شبرا” الذي رفض مبلغ كبير “رشوة” بعد أن قبض على تجار عملة في كمين اللاسلكي 161..تعرف على التفاصيل

مواقع التواصل الاجتماعى هى اصبحت هى البوابة الأكبر التي ينتشر من خلالها الكثير من الأخبار التي لايتم عرضها سريعا على شاشات القنوات الفضائية، ففي الفترة الاخيرة تدأول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع فيسبوك الذي يعتبر الآن ه المنصة الاولى للكثير من المصريين لمعرفة كل جديد يحدث في الشارع المصري.

أحمد عبد المعطي

مواضيع قد تهمك:

البرلمان المصري يقترح بإلغاء “الدعم السلعي” وتحويل هذا الدعم إلى مبلغ نقدى يصرف شهريا للمواطنين.. تعرف على قيمة هذا المبلغ وما هى السلع التي تندرج تحت هذا الاقتراح

سوزان مبارك “الصندوق الاسود” ظلت سنوات تحاول تزويج جمال ابنها من بنات أمراء العرب ولكن دائما طلبها قوبل برفض.. تعرف من هم بنات الامراء العرب الذين رفضوا الزواج من جمال مبارك.. وعلاقة أحمد شفيق بهذا الامر

ومن هذا المنطلق تدأول عدد كبير صور للنقيب أحمد عبد المعطى ضابط المباحث الذي اصبح في خلال دقائق معدودة أحد مشاهير المجتمع المصري على موقع الفيسبوك، وسبب هذه الشهرة جاء بعد أن تم القاء القبض على اثنين من تجار العملة الاجنبية اثناء تواجده في كمين 161 لاسلكي الذي يتمركز عند بوابة 2 بمدينة الشروق في طريق مصر السويس.

الواقعة تمت عندما كان متواجد ضابط المباحث أحمد عبد المعطي في كمين 161 لاسلكي على طريق مصر السويس الصحراوي لتفتيش السيارات والمارة، وبتفتيش أحد السيارات المارة أمام الكمين وهي سيارة “فيرنا” عثر على مبلغ 13 ألف دولار داخل جيب بدلة محاسب يدعى “حسام خ. أ” 37 سنة، وبعد العثور على هذا المبلغ أحاطت الشكوك والريبة حول شخصية الرجل الذي عثر معه الدولارات وسائق السيارة.

فقام ضابط المباحث أحمد عبد المعطي بتفتيش السيارة بالكامل وعثر على مبلغ 2 مليون و274 ألف جنيه داخل حقيبة سوداء مخبأة أسفل الكرسي الخلفي للسيارة، وشرع في تحرير محضر بالواقعة وتلعثم المتهمين في تبرير سبب حيازته لتلك الأموال والمبالغ الكبيرة، وبعدها عرضوا علية المتهمين رشوة قدرها 200 ألف جنيه لتركهم ومغادرة الكمين ولكنه رفض الرشوة المقدمة إليه بل وأثبتها في محضر الواقعة.

وبعد إجراء بعض التحريات عن المتهمين اثبت أن المذكورين يتاجران في العملات والنقود الأجنبية، بالاشتراك مع شخص ثالث يدعى صبري مقيم بمنطقة الجيزة، جدير بالذكر أن ضابط المباحث أحمد عبد المعطي تخرج من كلية الشرطة في الدفعة التي تخرجت عام 2010 وهو أحد أبناء حي شبرا مصر العريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد