حالة الطقس في مصر المتوقعة غداً السبت 2017/5/20

حالة الطقس في مصر تشهد خلال الأيام الحالية حالة من التقلبات الجوية على عكس ما متوقع في تلك الفترة من العام حيث شهدت البلاد خلال اليومين السابقين تساقط الأمطار بالإضافة إلى نشاط في الرياح اغلبها قد يصل تصل حدتها اللي أثارة الأتربة الأمر الذي قد يعيق حالة الرؤيا خاصة في المحافظات القريبة من الصحارى.
وعلى حد ما صرح به مسؤولي هيئة الأرصاد الجوية بصر عن حالة الطقس فقد أشار الدكتور وحيد سعودي المتحدث الرسمي باسم الهيئة إلى عن حالة الطقس مشيراً إلى استمرار التقلبات الجوية خلال الساعات القادمة حيث من المتوقع سقوط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد مع نشاط ملحوظ في الرياح وقد تزداد حدة تلك التقلبات على سلاسل جبال البحر الأحمر وفي محافظات الوجه البحري والمناطق الساحلية من البلاد.
وتابع المتحدث الرسمي للأرصاد الجوية من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباحك مصري الذي يبث عبر قناة ” ام بى سى ” الفضائية مشيراً إلى ضرورة الحذر حيث يتوقع انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة بما يقارب الخمسة درجات بالإضافة إلى عدم انتظام الرؤية خاصةً على الطرق الصحراوية.

الطقس فى مصر

وعن حالة البحار أشار المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد إلى توقع اضطراب الأمواج بالبحرين الأحمر والأبيض حيث يتوقع أن يصل ارتفاع الموج في البحرين إلى ما يقارب الثلاثة امتر الأمر الذي سيؤثر على حركة الصيد والملاحة بالبحرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد