حالة الطقس غداً الأحد 24 ديسمبر 2017 طقس سئ + درجات الحرارة المتوقعة

تشهد جمهورية مصر العربية انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة مع تقلبات في حالة الطقس غداً وذلك بدءا من الأحد على مختلف أنحاء الجمهورية حيث يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد والوجه البحري تمتد حتى القاهرة – معتدل على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا – شديد البرودة في الساعات المتأخرة من صباح الإثنين.

حالة الطقس غداً الأحد 24 ديسمبر 2017

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على المناطق شمال البلاد مع احتمالية سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري وحتى القاهرة وسلاسل جبال البحر الأحمر مع احتمالية وجود رياح شمالية غربية محملة بالرمال والأتربة خاصة على جنوب البلاد نشطة على البحرين المتوسط والأحمر وهو ما سيؤدي إلى حدوث إضطرابات في الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد 24 ديسمبر 2017 على مختلف انحاء الجمهورية

والآن نضع بين ايديكم درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة على مختلف مناطق الجمهورية والتي يتضح منها وجود انخفاض كامل في درجات الحرارة:

المحافظة العظمى الصغرى
القاهرة 18 14
الاسكندرية 17 14
مطروح 16 13

حالة البحر غداً الأحد 24 ديسمبر 2017

يشهد البحرين الأبيض المتوسط والأحمر رياح سطحية شمالية غربية مع وجود ارتفاع موج البحر (من 3 متر إلى 3.5 متر) للبحر الأبيض المتوسط وإلى حوالي (2 متر إلى 3 متر) بالنسبة للبحر الأحمر. وهو مايظهر إن حالة البحر الأبيض مضطربة جداً وحالة البحر الأحمر مضطربة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد