حادث مروري مفجع بطريق العلمين وسقوط قتلى ومصابين /بالاسماء

تحتل مصر مركزا متقدما في وقوع نسبة حوادث الطرق، على مستوى العالم، حيث تشهد الطرق في مصر يوميا وقوع حوادث سير، وتفقد مصر الكثير من الارواح البشرية يوميا بسبب وقوع هذه الحوادث.

حادث مروري

حادث مروري

كم الحوادث التي تشهدها الطرق في مصر، باتت تشكل امر مفجع، على كل من يسير على الاسفلت المصري، فهناك حالة من اللاوعي لبعض السائقين، بغض النظر عن عدم صلاحية بعض الطرق، ولكن عامل رئيسي في وقوع الحوادث، نتيجة تعاطي بعض العقاقير المخدرة لبعض السائقين، مما يجعلهم يشكلون خطرا كبيرا بقيادتهم السيارات على الطرق السريعة.

حادث مروري وسقوط ضحايا ومصابين

ونأمل أن تضع الحكومة خطة محكمة لحل مشكلة الطرق في مصر، حتى نتجنب وقوع هذه الحوادث بهذا الشكل المفزع يوميا، وحقنا للسيل المزيد من الدماء على الطرق الإسفلتية، في مصر، وان يتراجع ترتيب مصر من أكثر الدول لوقوع الحوادث عالميا.

فلقد شهد طريق العلمين ووادي النطرون صباح اليوم الجمعة، وقوع حادث مفجع، بالكيلو 25 طريق العلمين، وذلك بعد تصادم اتوبيس محمل بالركاب، بسيارة نقل تريلا، مما اسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، اثر هذا الحادث الاليم.

ولقد استقبل مستشفى العلمين المركزي، 4 جثث من ضحايا الحادث، وحوالي20 مصاب، وتم نقل جثث اخرى إلى مستشفى الحمام، كما يتلقى المصابين كامل الرعاية الطبية اللازمة.

ولقد تم حصر بعض اسماء الضحايا والمصابين، الذين سقطوا في الحادث صباحا، وأيضاً عرض كل حالة بما تعانيه، حتى يتم التوصل إلى ذويهم.

صورة من اسماء الضحايا والمصابين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد