حادث تصادم جديد لقطار بمحافظة المنيا مع أسماء الضحايا

تعرضت مصر في الآونة الاخيرة إلى عدة حوادث متفرقة وقعت على خط الموت، “السكك الحديدية”، التي لم يتوقف نزيف الدماء عليها منذ فترة طويلة ولا احد يحرك ساكن عما يعانيه ابناء شعبنا من هذه المنظومة الغير ادمية التي يذهب ضحاياها لحتفهم بدلا من أن يصلوا إلى ذويهم سالمين.

حادث قطار بالمنيا

حادث قطار بالمنيا

حيث كانت حادثة قطار الاسكندرية التي وقعت منذ فترة بسيطة، فاجعة كبيرة اصابت الشعب المصري بأكمله، بعد أن سقط أكثر من 50 شخصا ضحايا هذا الحادث الاليم، غير المئات من المصابين، وتوالت بعدها حوادث متعددة بعد خروج قطارات عن القضبان، ووقوع حرائق في قطارات اخرى.

حادث تصادم سيارة نقل بقطار في المنيا

واليوم وفي اخر سويعات يوم الاحد، وقع حادث اليم اخر على خط الموت سكة حديد مصر، بعد أن اصطدم قطار 2006 القاهرة اسوان، في سيارة نقل في مزلقان قرية قلوصنا في مركز سمالوط، بمحافظة المنيا، ولقد صرح مسؤول صحة المنيا عن اسماء المصابين.

اسماء المصابين حسب تصريحات مسؤول الصحة، المدعو هاني محمد السيد أحمد وعمره 42 عام وهومن الشرقية ويعمل فني كهرباء في القطار، والمدعو أحمد مصطفي عبد الباسط وعمره 37 عام وهومن الاقصر وعمله وكيل نيابة ادارية في العباسية، ونقل المصابين السابق ذكرهم جميعا إلى مستشفى مطاي المركزي.

اما المدعو عبد الفضيل عبد النظير وعمره 33 عام ويقيم في مركز منفلوط ويعمل في مجال الاعمال الحرة، اما المدعو مرتضى محمود طه والبلغ من العمر 61 عام وهو على المعاش ويقيم في اسوان، ولقد اسعف بقية المصابين في مكان وواقعة الحادث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد