جهاز «شواطئ رأس البر» يناشد المواطنين بعدم نزول البحر ابتداء من الغد.. بعد التطور الأخير

بعد قرابة الثلاثة أسابيع من دعوتها، المصطافين، من عدم النزول للمياه، بسبب ارتفاع الأمواج بصورة كبيرة، وزيادة عملية السحب، جددت الوحدة المحلية بمدينة رأس البر، والأجهزة المعنية، بمحافظة دمياط، دعوتها للمواطنين، بعدم نزول مياه البحر، بشواطئ رأس البر، ولكن هذه المرة، تختلف من حيث الأسباب عن سابقتها، وذلك حسبما أفادت مواقع إخبارية منذ قليل.

شواطئ رأس البر

شواطئ رأس البر

هذا وقد ناشدت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، المواطنين، مراعاة عدم وجود رجال الإنقاذ على شواطئ المدينة، وذلك اعتبارًا من غدًا الأحد، الأول من أكتوبر،  حيث أنه تم انتهاء موسم الصيف رسمياً، كما طالبتهم، بتوخي الحذر وعدم النزول لمياه الشاطئ لعدم وجود تامين أو انقاذ بالشاطئ، جاءا ذلك عقب اجتماع لمحافظ دمياط،  الدكتور “إسماعيل عبدالحميد طه”، مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

ومن جانبه،  عبر محافظ دمياط، عن خالص امتنانه لجهاز إدارة الشاطئ بمدينة رأس البر، وذلك:

  • بعد إدارة شاطئ المدينة بكفاءة عالية خلال موسم الصيف للعام الحالي.
  • وتقديم الشكر لرئيس جهاز مدينة رأس البر، والمسئولين، على ما بذلوه من مجهودات كبيرة خلال فصل الصيف، للحفاظ على أرواح رواد المدينة.
  • تحقيق انجاز لم يتحقق على مستوى الجمهورية في حماية وإنقاذ المصطافين من الغرق.
  • وشكر خاص لرجال الإنقاذ ورجال المعدات البحرية العاملين بشاطئ مدينة رأس البر، والعاملين بالوحدة المحلية، ورجال إدارة الشاطئ والعاملين بقطاع النظافة ورجال الورشة الفنية والمرافق وخيم التائهين والمتابعين لأعمال الشاطئ طوال الموسم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد