الديلي ميل: جاسوس روسي سابق يؤكد أن الرئيس الروسي بوتين شاذ جنسياً!

قامت صحيفة الديلي ميل البريطانية الشهيرة بنشر تقرير هام حول وفاة الجاسوس الروسي السابق ألكسندر ليتفينينكو، وضم التقرير واحد من أخطر التصريحات والمعلومات التي أكدها هذا الجاسوس الروسي السابقن وهي أن الرئيس الروسي الحالي فلاديمير بوتين شاذ جنسياً، وهي معلومات خطيرة جداً بالأخص عندما تخرج من شخص بقيمة جاسوس روسي سابق.

وقد قالت الصحيفة خلال التقرير الخاص بها نقلاً عن هذا الجاسوس الروسي أن بوتين قد مارس الشذوذ الجنسي مع بعض الأطفال وكان برفقتة أحد السياسين الكبار في روسيا كذلك، وقامت الصحيفة بنقل تلك المعلومة التي كتبها الجاسوس على شبكة الإنترنت في وقت سابق، وأكدت أن تلك الحادثة كانت في وقت سابق عندما كان الرئيس الروسي طالباً شاباً.

وكان قد علق هذا الجاسوس الروسي على أحد الصور التي إنتشرت في عام 2006 ويظهر فيها الرئيس الروسي يقبل بطن أحد الأطفال الصغار، وقد هاجمه على تلك الصورة بشدة، مؤكداً على أن الرأي العام مصدوم بسبب تلك الصورة وما الذي يدفع الرئيس على القيام بمثل تلك الفعلة الغريبة داخل الكرملين.

وقد أكدت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة الديلي ميل، أن هناك أحد التقريرات البريطانية التي صدرت في وقت راهن تؤكد أن هذا الجاسوس الروسي ألكسندر ليتفينينكو قد قتل بعد أوامر مباشرة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد