تكريم الأمهات المثاليات من كوادر حزب “مستقبل وطن”

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة اجتماعا لأعضاء هيئة المكتب بحضور كلا من أمين عام الحزب بالبحيرة محمود مرعي والدكتورة داليا هندي الأمين العام المساعد بقطاع غرب الدلتا والدكتور أحمد المحص مساعد أمين متحدي الإعاقة على مستوى الجمهورية.
وتم خلال الاجتماع مناقشة بعض المقترحات المقدمة من بعض الأمانات لفعاليات المرحلة القادمة وطرق وآليات التنفيذ الخاصة بها، وكيفية تحسبن أداء الأمانات المختلفة والعمل على تطويرها، وذلك عن طريق عرض فيديو توضيحي لجميع الفعاليات التي قامت الأمانة بتبنيها.
وصرح محمود مرعي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة إن الحزب يقدر الدور الكبير لجميع قياداته خلال الفترة السابقة ويقدم كل العون للكوادر الحالية، مشيرا إلى أن الحزب يعمل دائما على تطوير نفسه عن طريق ضخ كوادر صاعدة من أبناء الحزب بالمراكز والقرى ويركز الحزب على متابعة أداء الأمانات المختلفة الذي أدي بدورة أدى إلى اكتشاف قيادات سياسية صاعدة تعي جيدا متطلبات المرحلة المقبلة.
وتم خلال الاجتماع تكريم الأمهات المثاليات من كوادر الحزب وهم الدكتورة داليا هندي الأمين العام المساعد لقطاع غرب الدلتا ووفاء برتو مساعد أمين المجالس المحلية بالمحافظة وأمل عبداللاه عضو هيئة مكتب المحافظة وأماني خضر أمين العمل الجماهيري بالمحافظة ومنى الباهي أمينة المرأة بالمحافظة والدكتور جويس سمعان مساعد أمين العضوية بالمحافظة.
كما قام “مرعي” بتكريم شيماء عبيد مساعد أمين إعلام المحافظة وذلك لاجتهادها وتفانيها بالعمل داخل الحزب وفي الفترة السابقة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد