تفاصيل واقعه أغتصاب أبن  الفنانه ” ملك نور” في  نادى النصر

ظاهره الاعتداء الجنسى للأطفال، ظاهره انتشرت كثير في الآونه الأخيره في مجتمعاتنا العربيه، والتي من المفترض انها  عاداتها وتقاليدها ودينيها يجعلها  تُجرم مثل تلك  الظاهره، ولكن للأسف الشديد هذه الظاهره بدأت تنتشر بشكل ملحوظ في مجتمعاتنا  ، ويرجع السبب الرئيسى في ظهور تلك الظاهره هو البعد عن الدين، والتستر على المجرم حتى لا نُشهر بأطفالنا، مجتمع ظالم في نظرته للحقيقه، يصبح المعتدى عليه هو الجانى، والجانى  يتم تبرئته.

ولكن ما فعلته السيده “ملك نور” صاحبة لقب ” مطربة الشرطه “،  مختلف عما يفعله كثير من الاشخاص المجنى عليهم لم تسكت عن حقها وحق ابنها، فبعد أن  روى ابنها تفاصيل واقعة الاعتداء عليه قامت سريعا بتقديم بلاغ في القسم.

وقد روت أمس الفنانه “ملك نور ” أحداث تلك الواقعه في برنامج العاشرة مساءاً، الذي يقدمه الأعلامى ” وائل الابراشى، على قناة دريم، أن أبنها  الذي لم يتجاوز ال7 سنوات بعد،  كان ظاهر عليه علامات الضرب في وجهه، وعندما سالته ما حدث ” قال لها اللى حصل أكبر منى “، ولمدة ساعه ونصف ظلت تحايله لتعرف ماذا حدث له، حتى اعترف لها أخيراً بتفاصيل واقعة الاعتداء عليه هو وزملائه في داخل احدى الحمامات الخاصة بنادى النصر، وان من قام بهاذا هو عامل النظافه، ولم يعتدى عليه فقط فقام أيضاً بالاعتداء عليه هو وثلاث اطفال اخرون أمام بعضهم.

واستردت انفاسها قائله ذهبت إلى مكان الواقعه بعد منتصف الليل في هذا اليوم، ولم اجد هذا العامل، ولكن لاحظت عدم وجود اى كاميرات مراقبه في الممرات  لمراقبه اى احداث أو وقائع  قد تحدث.

ثم ذهبت إلى المشفي لاجراء الكشف الطبر على ابنها، وصدمها الطبيب بما قاله  ان طفلها بالفعل تم الأعتداء عليه وأكثر من مره.

وفي الايام القادمه سوف نتابع سويا تلك القضيه حتى تحصل تلك السيده على حقها، ويحصل المتهم على اشد العقوبه، حتى يكون عبره لغيره لمن لا يعتبر

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد