تفاصيل الحريق الضخم بمستشفى الخانكة اليوم | التهام خمسة أفدنة كاملة ونائب رئيس مدينة الخانكة يؤكد جاري الآن عملية التبريد والإخماد

حريق كبير نشب اليوم بأحد أهم المستشفيات العاملة بمجال الصحة النفسية بمصر، فلقد تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، إشارة تُفيد بأن حريق نشب على مساحة 18 فدان بمستشفى الخانكة التابعة لدائرة مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، وفور تلقى الإشارة من قبل مدير الأمن تم الدفع بعدد 7 سيارات إطفاء وعدد من سيارات قوات الحماية المدنية وتوجهت فوراً لمسرح الحادثة.. وفيما يلي ننقل لكم أهم تفاصيل ونتائج حادثة مستشفى الخانكة اليوم حسب التصريحات الرسمية من مصادرها.

تفاصيل حريق مستشفى الخانكة اليوم

فلقد أكد اليوم في تصريحاتٍ صحفية نائب رئيس مدينة الخانكة طلال ربيع، أن الحريق الذي أصاب مستشفى الخانكة قد دمر خمسة أفدنة بشكلٍ كامل من الحدائق المحيطة بالمستشفى حيث تكثر فيها الأشجار والنباتات العُشبيه مما ساهم في زيادة انتشار الحريق.

وأضاف أن قوات الحماية المدينة وسيارات الإطفاء قد سيطرت تماماً على الحريق قبل وصوله لمبنى نُزلاء مستشفى الخانكة من المرضى، وأكد أن مجلس مدينة الخانكة قد دفع الآن بعدد 2 لودر للمساعدة في أعمال السيطرة على الحريق، مُضيفا بالوقت نفسه انه جاري الآن عملية التبريد ولإخماد الكامل للحريق.

موقع الحادث الآن.

ومن جانبه وكأول تصريح صادر عن وزارة الصحة حول حادثة مستشفى الخانكة، أكد الدكتور كمال مجاهد، أنه قد تم الدفع الفوري بعدد 4 سيارات إسعاف فور نشوب الحريق ووصلت لموقع الحادث في وقت قياسي، وأكد أنه لا توجد أي إصابات بصفوف مرضى المستشفى جراء حريق اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لاحول ولاقوة الا بالله حتى مستشفى الأمراض العقليه طيب مامصير الموصى