تفاصيل الحالة الصحية الحرجة للمطرب (أبو الليف) ونشطاء يتداولون صورته داخل المستشفى ويطالبون بالدعاء له

المطرب المشهور والمعروف (نادر أبو الليف) من فرسان الأغنية الشعبية في مصر في الفترة الأخيرة، حيث قام هذا المطرب بعمل الكثير من الأغاني الشعبية التي لاقت إعجابا كبيرا من المشاهدين ومن محبي الأغنية الشعبية.

ولكن وفي خبر مفاجئ للجميع تم نقل المطرب (نادر أبو الليف) إلى مستشفى (كوم الشقافة) بالأسكندرية في حالة خطرة للغاية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية حادة، حيث تعرض لنقص حاد في الأكسجين في الدم، وتم نقله على وجه السرعة إلى العناية المركزة.

هذا ويتابع نقيب الموسيقيين الفنان الكبير (هاني شاكر) الحالة الصحية للمطرب (ابو الليف) بنفسه، وقد قام (هاني شاكر) بتقديم طلب لإدارة المستشفى التي يعالج فيها أبو الليف حاليا لنقله إلى إحدى مستشفيات القاهرة الكبرى، ولكن إدارة المستشفى رفضت هذا الطلب وذلك لخطورة الحالة الصحية لأبو الليف.

هذا وقد أكد المتحدث باسم نقابة الموسيقين أن هناك وفدا كبيرا من النقابة سوف يسافر اليوم إلى الأسكندرية لمتابعة أخر تطورات الحالة الصحية للمطرب أبو الليف.

هذا ومنذ لحظات قليلة قام مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك بنشر صورة للمطرب أبو الليف وهو يركض داخل العناية المركزة بالمستشفى وهو في حالة خطرة للغاية، وطلب هؤلاء النشطاء من جميع محبي هذا الفنان بالدعاء له لكي يخرج من هذة الأزمة الصحية الشديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد