تفاصيل واقعة الاعتداء على لواء جيش سابق وابنه وهتك عرض زوجتيهما

سيارة فاخرة سوداء اللون من ماركة ” جيب شرويكى”  تسير بسرعة كبيرة من امام فيلا مملوكة  إلى لواء جيش سابق يدعى “م – م” وهو واقف امام باب الفيلا مع احفاده مما دفعه إلى أن قال بصوت عإلى ” مش تفتح يا حمار” حيث كان في السيارة زوجة لرجل اعمال شهير  والتي توقف بالسيارة وخرجت منها وقامت بتهديد اللواء.

مديرية امن القاهرة

وما هى الا دقائق قليلة حتى سمع صوت طرق شديد على باب الفيلا  ليجد حوإلى ثلاثون حارس خاص ومعهم الاسلحة النارية وقاموا بأطلاق النيران بصورة عشوائية ارهبت من  في المكان ثم قاموا بالتعدي على من كان في الفيلا وقتها وهم زوجة اللواء السابق بالإضافة ابنه وزوجة ابنته وهتك اعراضهم بشكل وحشى.

هذا وقد قام جيران المجنى عليهم بالاتصال بشرطة النجدة والتي قدمت على الفور إلى مكان الواقعة الا أن مرتكبي الحادث قد تمكنوا من الفرار قبل قدوم الشرطة  بدقائق قليلة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية كما تم نقل المصابين إلى المستشفى وتقوم الآن نيابة منطقة القاهرة الجديدة باجراء التحقيقات والتي امرت ايضاً بعرض المصابين على الطب الشرعي  وضبط واحضار المتهمين.

هذا وقد لاقى الحادث ردود افعال واسعة بمنطقة التجمع الخامس وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ومطالبات بوضع حداً للانتهاكات القانونية والتعدي على المواطنين في منازلهم بهذه الطريقة الوحشية والتي تعتبر انتهاكاً صريحا لهيبة الدولة والاستخفاف بالقوانين والتشريعات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. علي يقول

    طبيعي في بلد يحكموا السيسي

  2. اانيل يقول

    اذا كان دا لوا وحصل فيه كده امال بقيه المصريين يعملو فيه الجيش و الشرطه في بلدنا قمه السلبيه