تفاصيل الأيام الأولى للفنان محمد رمضان داخل صفوف الصاعقة في الجيش المصري

أداء الخدمة العسكرية والوطنية المصرية واجب  إلزامي على كل شاب سليم  توافر فيه شروط الالتحاق بالخدمة العسكرية داخل صفوف الجيش المصري.وإمكانية الاستفادة منه داخل الجيش والذي أصبح الزامياً على الشباب الرجال منذ أقرار التجنيد الإجباري في فترة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حتى الآن دون استثناء أحد طالما كان لائقاً بدنيا وعقلياً لأداء الخدمة حتى يمثل لشرف الخدمة في القوات المسلحة.

وتابعت وسائل الأعلام ومواقع التواصل الاجتماعي التحاق الفنان المصري محمد رمضان بالجيش المصري لأداء الخدمة العسكرية أمس الأثنين والتي تستمر لمدة عامين تنتهي في أول مارس عام 2019 نظراً لكون محمد رمضان حاصل على مؤهل متوسط  لعدم استكمال دراسته في معهد الفنون المسرحية.

حيث التحق بمركز تدريب قوات الصاعقة بمنطقة أنشاص بمركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية وصرح مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان  إن يوم المجند محمد رمضان لا يختلف عن أي مجند آخر، حيث يعامل كمجند عادى، دون النظر إلى شهرته، حيث يتعلم تقاليد العسكرية المصرية المعروفة بالانضباط والنظام الشديد.

كما نشر الفنان صور مع أفراد مركز التدريب في اللحظات الأولي عند دخوله مركز التدريب وقبل ارتداء الافارول الميري  وأكد الفنان محمد رمضان عبر حسابه قبل الدخول أنه تم التنبيه عليه بشدة  بمنع  التصريحات الإعلامية والصور  بعد التحاقه بالكتيبة  منعاً لتعرضه لجزاءات عسكرية وشدد عليه قائد المنطقة العسكرية في ذلك في تحذير شديد اللهجة قبل دخوله مصنع الرجال والأبطال سلاح الصاعقة المصرية.

حيث بدأ اليوم العادي للمجند المصري من التدريبات الصباحية التي تبدأ من الخامسة صباحاً ثم طابور العلم وبعدها تناول وجبة الإفطار العادية جداً كأي مجند عادي لا فرق بينه وبين أحد ولا يعامل معاملة خاصة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد