تفاصيل إختطاف المهندس الكرواتى من الجيزة…ورسالة «داعش» للحكومة المصرية

أكد مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة أن أجهزة الأمن سوف تقوم بفحص الفيديو الذي بثه تنظبم ولاية سيناء الذي يبايع تنظيم داعش الإرهابى، حيث تضمن الفيديو لقطات حيه للمهندس الكرواتى (توماسلاف سلوبك) المختطف من منطقة 6 أكتوبر منذ إسبوعين.

وأكد المصدر أن قطاع المساعدات الفنيه بوزارة الداخليه سيقوم بفحص الفيديو الذي تم إذاعته  عبر شبكات الإنترنت للتأكد من صحته، مرجحاً صحة قيام تنظيم داعش الإرهابى بخطف المجنى عليه بعد العثور على دلائل تؤكد أن الحادث جنائى.

وأضاف المصدر أنه قام الأمن الوطنى بدأ جهوده المكثفه  بالتنسيق مع القوات المسلحه المصرية لكشف غموض الواقعه.

وقام اللواء مجدى عبد العال مدير الإداره العامه لمديرية أمن الجيزه بالإشراف على التحقيقات المتعلقه بالقضية التي أفادة  بأنه  ثلاثة مسلحين  يستقلون سيارة دفع رباعى قاموا بإيقاف سيارة المجنى عليه وأنزلوا السائق واستولوا على السياره تحت تهديد الأسلحه وقاموا بخطف المجنى عليه ويدعى (توماس).

وأضاف رئيس  قطاع مباحث 6 أكتوبر (العميد حسن عليوه) أنه تم العثور على سيارة المجنى عليه على بعد 2 كيلو متر من مكان الواقعه وبها كل متعلقات المجنى عليه.

وقد بث تنظيم داعش الإرهابى فيديو به شخص يرتدى بدله  برتقاليه وقد إدعى المتحدث أنه المهندس الكرواتى الذي خطف منذ اسبوعين مطالباً بإطلاق سراح النساء المعتقلات في سجون مصر وإلا سوف يتم قتل المجنى عليه في غضون 48 ساعه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد