تعرف على 5 فنانين تعرضوا للتهديد بالقتل!

تعرض عدد كبير من الفنانين لمشاكل كبيرة بسبب الأعمال الفنية التي يقدمونها في حياتهم الفنية الطويلة، وفي خلال هذا الموضوع سوف نستعرض 5 من الفنانين الكبار والمشهورين، والذين تم تهديهم بالقتل والتصفية الجسدية له ولأهلة بسبب الأعمال الفنية وغيرها من الأسباب الأخري.

نجوم الفن والقتل

5 نجوم تم تهديدهم بالقتل

1- النجم الكبير الزعيم عادل إمام

هو على رأس اللاعبين الذين تم تهديدهم بالقتل والترويع بسبب الأعمال الفنية، وبالأخص بعدما قدم دوره المميز في فيلم الإرهابي، والذي تعرض للهجوم الشديد من قبل عدد كبير من الجهات بسببه، وكان أخطرها انه سوف يتم قتله وإختطاف أحفاده.

2- النجمة لطيفة

هي أيضاً من النجوم الذين تم تهديدهم بالقتل والترويع أكثر من مرة، وكان أخطرها في ديسمبر الماضي، وقد قامت حينها بتحرير محضر بالواقعة لكي تحمي نفسها من أخطار تلك التهديدات.

3- النجم القدير حسن يوسف

كان للنجم المصري القدير حسن يوسف نصيب في التهديدات بالقتل والإعتداء الجسدي عليه وعلى أسرتة، وبالتحديد الإعتداء على زوجتة النجمة المصرية المعتزلة شمس البارودي.

4- الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم

كان للفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم نصيب في التهديدات، وتلك المرة عن طريق تنظيم داعش الذي هدده بالتصفية الجسدية، رداً على الأغنية التي سخر فيها من التنظيم الأرهابي وبالتحديد من أمير التنظيم أبوبكر البغدادي.

5- الملحن والمطرب المصري عمرو مصطفي

قام الفنان المصري عمرو مصطفي في عام 2011 بتقديم بلاغ، يتهم فيه أعضاء تنظيم 6 إبريل بتهديده بالقتل، وذلك بسبب أراءه المناقضة والرافضة لثورة 25 يناير حينها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد