تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يلاقي نادي الأهلي نادي الزمالك يوم الغد في قمة الكرة المصرية رقم 111 على ستاد برج العرب، ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساءاً، وهي في إطار الأسبوع السابع عشر في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاذ، وهي المباراة الأهم في الدوري المصري كله لذلك حملت لقب القمة.

القمة بي الأهلي والزمالك

كافة تفاصيل القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك

وقد إتخذت لجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري بإتخاذ قرار بإستقطاب حكم أجنبي من أجل قيادة تلك المباراة الهامة، وذلك لرفع الضغط والحرج عن الحكام المصريين، ومن المقرر أن تكون القمة بقيادة الحكم المجري الدولي فيكتور كاساس، وهو واحد من أشهر الحكام على الساحة العالمية.

والشئ المهم الذي يجب التعرف عليه قبل مباراة القمة، هو ترتيب الدولاي المصري قبل مباراة الأهلي والزمالك، ويمكن لحضراتكم التعرف على الترتيب كاملاً من هنا.

القنوات الناقلة لمباراة القمة

سوف تكون مباراة القمة رقم 111 مذاعة على قناة النيل الرياضية المصرية وذلك بالترددين الفضائي على قمر النايل سات والتردد الأرضي، كما تذاع على قناة الحياة 2 وقناة أون تي في، ومن المتوقع أن تكون المباراة على شاشة أون تي في بتعليق المعلق المصري الكبير والشهير مدحت شلبي.

تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة

من المتوقع أن يدخل عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني للنادي الأهلي مباراة القمة غداً، وفي حراسة مرمي الفريق شريف إكرامي، وفي خط الدفاع أربع لاعبين هم من اليمين إلى اليسار، أحمد فتحي، رامي ربيعة، أحمد حجازي، صبري رحيل، وفي خط الوسط، سوف يكون هناك لاعبان إرتكاز دفاعي هم حسام عاشور وحسام غالي، ومن أمامهم 3 لاعبين هم رمضان صبحي، عبدالله السعيد، وإيفونا، وفي الأمام سيكون مهاجم وحيد من المتوقع أن يكون عمرو جمال.

تشكيل الزمالك المتوقع للمباراة

بينما سوف يلعب أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك بأحمد الشناوي كحارس مرمي، ومن أمامه 4 مدافعين هم من اليمن إلى اليسار، عمرو جابر، أحمد دويدار، على جبر، حمادة طلبة، بينما في خط الوسط سيتكون من لاعبين إرتكاز هم أحمد توفيق وإبراهيم عبدالخالق، أمامهم ثلاثي تحت رأس الحربة الوحيد باسم مرسي، وهم كهربا وأيمن حفني وشيكابالا.

ومن الأخبار والأشياء الهامة التي تشعل مباراة القمة رقم 111 يوم الغد، هي إعلان المستشار مرتضي منصور، أنه سوف يستقيل عقب تلك المباراة، ويمكن لحضراتكم التعرف على كافة التفاصيل من هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد