تعرف على مواعيد بدء برامج الصيف: مسرح مصر في موسم ثاني، وأبله فاهيتا للمره الرابعه

بعدما انتشرت البرامج الكوميديه بشكل واسع وذاعت شهرتها، تتميز منها عدة برامج يعتبرها البعض جزء أساسي من وقته الصيفي لما لها من طابع مسلي وجيد كما تستحسنها أذواق الجميع.

الموسم الثاني من مسرح مصر

الموسم الثاني من مسرح مصر

 

مسرح مصر الموسم الثاني

بعدما حقق ايردات عاليه جداً خلال مواسمه السابقه والتي بدأت ب ” تياترو مصر ” يبفي شباب مسرح مصر في تميز، حيث صنع منهم المسرح نجوم كما أحبهم ملايين المصريين، وبعد نجاح موسم أول من المسرح قامت فرقة ” مسرح مصر ” بتصوير الموسم الثاني وطبقاً للخطة البرامجية لقناة MBC مصر قررت قناة MBC مصر عرض الموسم الثاني من برنامج ” مسرح مصر ” ابتداءاً من شهر سبتمبر الموافق 5/9/2016 حيث أن هناك العديد من العروض المتميزة الذي ينتظرها الجميع.

 

أبله فاهيتا لايف من الدوبلكس ” الموسم الرابع “

تعود الدميه الشهيرة  ” أبله فاهيتا ” لمسرح راديو بعد غياب أربعة شهور عن ” الدوبلكس ” في موسم رابع حيث قدمت أخر حلقة عن شهر رمضان، فكانت أبله فاهيتا ممن النماذج الكوميديه التي استكملت مسيرة ” باسم يوسف ” وقد استضافت خلال عدد المواسم السابقه العديد من الشخصيات السياسية والفنيه.

 

ومن المؤكد أن أبله فاهيتا ستقوم بتصوير أولى حلقات برنامج ” الدوبلكس ” في شهر سبتمبر القادم بحيث يكون متماشياً مع الخطة البرامجيه الجديده لمجموعة قنوات سي بي سي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد