وفاة الطفل يوسف ” صاحب الطلقة الطائشة “.. تعرف على القصة كاملة

انتشرت مؤخراً على صفحات الفيس بوك والسوشيال ميديا، صور لطفل صغير يدعى ” يوسف “، يطلبون من أجله الشفاء العاجل، وتأثر كل اصحاب القلوب بهذه الصور، داعين الله له بالشفاء السريع والعاجل، حتى دون معرفة إصابته، فلم يكن احد يعلم اى شيء عن يوسف سوى الطلب من الله  لشفائه، فسوف ننشر لكم اليوم قصة يوسف كاملة التي ابكت الكثيرين.

يوسف مصاب الحصرى

قصة اصابة يوسف كما قالها والده

قال ” العربى ” والد الطفل يوسف، من خلال لقاء له على شاشة قناة النهار ” ONE “، خلال برنامج ” آخر النهار ” الذي يقدمه الإعلامى الكبير ” خيرى رمضان “، أن ابنه يوسف صاحب الـ13 عاماً،  كان يقف مع أصدقائه كباقي الأطفال، وفوجئ أصدقائه بوقوع يوسف وهو معهم على الأرض، وكان يظن أصدقائه أنه يهرج معهم، ولكن في حقيقة الأمر أن يوسف تلقى رصاصة في رأسه، لم يعلم أحد من اين أتت ولا من الذي أطلقها، وعلى الفور انتقل يوسف إلى مستشفى 6 أكتوبر، عن طريق اثنان من عمال الدليفرى الذين كانوا يعملون في المطعم، الذي أصيب أمامه الطفل يوسف.

وقال والد يوسف ” أن تقريباً ابنه ميت اكلينيكياً”، عندما وصل إلى المستشفى يوم 20 مايو، قال له الأطباء سننتظر 24 ساعة، املاً في إصدار يوسف لأي ردة فعل، وأضاف والد الطفل يوسف، أنه كان يوجد خناقة في هذا المطعم قبل ساعتين من إطلاق النار على يوسف ابنه.

يوسف مصاب الحصرى ووالدتة

 

 

 

يوسف مصاب الحصرى ووالدتة
اصدقاء يوسف يدعون له بالشفاء العاجل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقال العربى:- إن أصدقاء يوسف يدعون له بالشفاء العاجل، واتفق معهم على عدم الحديث مع الإعلام خوفاً عليهم، فهم اطفال لم يتعدى عمرهم الـ 13 عاماً، ورأوا صديقهم يصيب بطلق نارى أمامهم وعلى أثره يدخل العناية بالمستشفى، ويتم استجوابهم من خلال النيابة وهم لا يعرفون شيءاً سوى انهم اطفالاً ابرياء، واضاف انه هو واصدقائة اتفقوا على عدم ذهاب ابنائهم إلى المدرسة خوفاً وخشيةً أن يحدث لهم مثل ما حدث ليوسف ابنه.

اصدقاء يوسف يدعون له بالشفاء العاجل

 

واكد العاملون بمستشفى 6 أكتوبر أن يوسف ليس أول حاله تأتى لهم بهذا الشكل، فهناك بنت اخرى طالبة عمرها 22 عاماً اصيبت ايضاً بطلق نارى في الظهر في نفس المكان الذي أصيب فيه يوسف، ولكنها خرجت في نفس اليوم وذلك لأن إصابتها لم تكن خطيرة.

تعليق نيابة أول أكتوبر على الحادث

قالت نيابة أول أكتوبر أن سبب إصابة الطفل يوسف سامح العربى، والطالبة دعاء محمود قاعود الذين كانوا يقفون في ميدان الحصرى بمدينة السادس من اكتوبر بطلقات طائشة، أن التحريات اكدت اصدار اعيرة نارية في نفس وقت الإصابة من أحد الأشخاص احتفالاً بحفل خطوبة، والذي كان على اسطح احد العقارات.

وعلى الفور أمرت نيابة أول أكتوبر حبس العريس المتسبب في إصابة الطفل يوسف والطالبة دعاء 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت له نيابة أول أكتوبر تهمة القتل بالخطأ.

يوسف مصاب الحصرى

 

وجاء بالذكر أن الطفل يوسف صاحب الـ 13 عاماً التقط اليوم الموافق 29/5/2017 أنفاسه الأخيرة في مستشفى السادس من أكتوبر، بينما خرجت الطالبة دعاء من المستشفى في نفس اليوم الذي أصيبت فيه، نسأل الله أن يرحم الطفل يوسف وان يصبر اهله وذويه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد