معلومات هامة عن تنين كومودو الذي ظهر مع رامز جلال وسبب رعب وذعر شديد لضيوف الحلقات

سحلية رامز جلال – تنين كومودو حيث أثار ذلك المخلوق الذي ظهر في أولي حلقات رامز تحت الأرض الذي يقدمه المتهور دائماً رامز جلال، من خلال برامج المقالب الذي يقدمها كل عام وعن كل جديد ليظهر به كله في شكل مختلف ويبث الرعب في قلوب الضيوف من الوسط الفني.

سحلية رامز جلال - تنين كومودو

ما لا تعرفه عن تنين كومودو الذي ظهر رامز جلال

سلحية رامز جلال - تنين كومودو
سلحية رامز جلال – تنين كومودو

أضخم أنواع الورل من السحالي البرمائية، يعتبر من حيوانات ما قبل التاريخ، وينمو هذا التنين حتى يصل إلى طول 2-3 أمتار، ويزن ذكر التنين البالغ الى  135كيلو جرام، وأنثى التنين البالغة من 90 كيلو جرام على وجه التقريب وتعتبر من الآنواع المهدد بالانقراض وذلك بسبب كونه انتمائه لفصيلة التنانين الأسطورية لأنه يعيش مئات السنين ويعيش خارج بيئته الطبيعية.

خطورة سحلية رامز جلال – تنين كومودو

تعتبر من أخطر أنواع السحالي البرمائية حيث يحتوي فم تنين كومودو على 64 نوع من البكتريا التي تقوم بتسميم الفريسة على الفور بعد مهاجمتها، أكدت قناة “Animal Planet” العالمية في تقرير لها، أن تنين الكومودو ولا يوجد له أعداء في الطبيعة لشدة قوته وخطورته القاتلة، ويتميز بحدة نظره حيث أن بإمكانه رؤية الأشياء على بعد 300 متر ويتميز بسرعة الانقضاض على فريسته وقدرته العالية على التحكم في فريسته بسهولة اعتماداً على قوة بنبانه وعضلاته وحرافيشه القوية جداً.

الموطن الحقيقي لتنين الكومودو :-

تقطن سحلية رامز جلال – تنين كومودو في حيث يكون موطنه الوحيد في جزر كومودو في سومطرة بوسط إندونيسيا والتي لا يسكنها سواها ولا يمكن أن تعيش في الصحراء الجرداء كما ظهرت في برنامج رامز تحت الأرض وهذا هو الخطأ الفني الذي وقع فيه فريق عمل رامز تحت الأرض.. وتوضح الخريطة المكان الذي يعيش فيه تنين كومودو،

سحلية رامز جلال - تنين كومودو
سحلية رامز جلال – تنين كومودو

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد