تطور كبير في حالة “عمرو أديب” ويعود مرة أخرى لتقديم برنامجه

أكد أحد المصادر المطلعة في قناة أون تي في، أن هناك تحسن كبير جداً في حالة الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب، الذي تعرض في الأيام الماضية لوعكة صحية صعبة، أدت إلى دخولة المستشفى والقيام بعملية جراحية في القلب، حيث تم تركيب له دعامتين في القلب بسبب الجلطة التي تعرض لها يوم الجمعة الماضي.

عمرو أديب

تطور كبير في حالة "عمرو أديب" ويعود مرة أخرى لتقديم برنامجه

وقد أشار المصدر المسؤول داخل القناة الفضائية، أنه من المنتظر أن يعود مرة أخرى من أجل تقديم حلقات برنامجه “كل يوم” على شاشة القناة، بداية من يوم السبت القادم، حيث أنه أصبح على وشك التعافي بشكل تام من تلك الوعكة الصحية، والتي كادت أن تنهي حياة الإعلامي الشهير.

والجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي تقوم بتقديم حلقات البرنامج منذ أن تعرض أديب لتلك الوعكة الصحية الخطيرة في نهاية الأسبوع الماضي، ولكن من المعروف أن عمرو له شعبية كبيرة جداً، ويعتبر من أهم مقدمي البرامج الحوارية ليس في جمهورية مصر العربية فقط وإنما في العالم العربي كله.

وقد قام عدد كبير من الشخصيات العامة بزيارة الإعلامي المحبوب عمرو أديب، وكان على رأس الشخصيات العامة التي إطمئنت على صحة الإعلامي الكبير، هو رئيس جمهورية مصر العربية الحالي عبدالفتاح السيسي، والذي قام بعمل إتصال هاتفي بأديب، وهو ما تم تأكيده من جانب زوجة الإعلامي الكبير، الإعلامية لميس الحديدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد