تطور جديد للخلاف بين الاعلامى وائل الابراشي والمنتج أحمد السبكي ومفآجأة جديدة يفجرها السبكى

 

في تطور جديد للخلاف الذي تفجر بين الاعلامي وائل الابراشي والمنتج السينمائي أحمد السبكي خلال اتصال هاتفي في برنامج العاشرة مساء، تعرض فيها الاعلامي وائل الابراشي للسب من المنتج أحمد السبكي بلفظ اثار استياء جميه متابعي ومشاهدي برنامج العاشرة مساء، لتشن بعدها العديد من الحملات ضد أحمد السبكي والافلام التي تنتجها عائلة السبكى باكملها لما يقومون به من انحدار بالذوق العام.

مزيد من تفاصيل المشادة بين الاعلامى وائل الابراشي وأحمد السبكي والتي انتهت باللجوء إلى ساحات المحاكم

و قد أعلن الاعلامي وائل الابراشي عن مقاضاة المنتج أحمد السبكي، وبالفعل توجه المحامى سمير صبري برفع قضية ضد أحمد السبكي يتهمه فيها بالسب والقذف إضافة إلى تهمه افساد الذوق المصري، هذا وقد انتشر اليوم أخبار عن اعتزال أحمد السبكي للانتاج السينمائي، بعد ما تعرض له من هجمات شرسة.

 

و في اتصال هاتفي من خلال برنامج  حضرة المواطن الذي يذاع على فضائية العاصمة، وجه المنتج أحمد السبكي اعتذار رسمياً إلى الاعلامي وائل الابراشي، ولكل مشاهديه الذي سمعوا لفظا اساء اليهم داخل منازلهم، وانه لم يقصد ابدا الاساءة، ولكنه غاضبا من نسيان افلامه الجيدة وما قدمه من اشياء قيمة ومفيدة للسينما ويتم اختزال جميع افلامه في عبده موته فقط.

كما اشار المنتج أحمد السبكي عن عدم نيته على الاطلاق اعتزال الانتاج السينمائي فهو يعشق السينما ويعشق أن يكون له دورا بين جنودها ومحاربيها.

كما فجر المنتج السينمائي أحمد السبكي مفاجأة جديدة وهي انه لديه حاليا 11 فيلما سينمائيا جديدا يقدمه هديه إلى صناعة السينما المصرية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد