تصريحات نارية من إبنة “المهاجر المصري” المقتول في الولايات المتحدة الأمريكية

تعرض أحد المصريين المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية للقتل على يد أحد الأشخاص يوم أمس، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً، خاصة مع التصريحات التي أطلقتها إبنه هذا الشخص المتوفي، وهذا الشخص المقتول يدعي هشام كامل ويبلغ من العمر 52 عام، وقد تمت عملية الإغتيال في ولاية  أوهايو التابعة للولايات المتحدة الأمريكية.

تصريحات نارية من إبنة "المصري" المقتول في الولايات المتحدة الأمريكية

تصريحات نارية من إبنة "المصري" المقتول في الولايات المتحدة الأمريكية

وقد كشفت إبنة هذا الشخص العديد من التفاصيل الخطيرة جداً، وتلك الفتاة تدعي إيلاريا كامل، حيث قالت أن السبب في هجرتهم من جمهورية مصر العربية هو غياب الأمن، وعدم القدرة على الحياة بشكل طبيعي، وهو ما دفعهم للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل التمتع بحياة هادئة وأمنه وهو ما لم يحدث بشكل فعلي، وتم قتل والدها رمياً بالرصاص.

وأضافت أن والدها لم يكن يتكلم اللغة الإنجليزية بشكل جيد، وهو ما دفعه لبيع بعض الأشياء والأجهزة بإستخدام أحد التطبيقات على شبكة الإنترنت، ولم تكن تلك الطريقة تحتاج التحدث بالإنجليزية بطلاقة، وكانت توفر له مبالغ مالية جيدة يستطيع الحياة بها هو وعائلتة في هذه المدينة التي سافروا إليها.

وأشارت إلى أن أبها تم إطلاق النار عليه وهو يحاول بيع أحد السيارات، وقد تم تغيير مكان إتمام العملية قبل التنفيذ بدقائق قليلة جداً، ولم يكن يعلم أبها أن المكان الجديد غير أمن، ولكنه فوجئ بهذا بعدما وصل هناك، وبالفعل تم قتله في هذا  المكان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد