تزوج شقيقة زوجته وطلقها بعد يومين من الزواج وتوفي إبنه وهو شاب.. محطات في حياة “عبدالمنعم إبراهيم”

الفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم هو من القامات الفنية الكبيرة في تاريخ العمل الفني المصري، وبالرغم من الادوار الكوميدية الرائعة التي قدمها الفنان الراحل، فقد كانت حياتة مليئة بالمآسي والمشاكل التي قد لا يتحملها احد، وبالرغم من ذلك كان الفنان الراحل دائم الإبتسامة ويرسم الفرحة والإبتسامة في قلوب كل من يشاهد أعماله الفنية المتميزة، وربما يكون العصر الذي ظهر فيه هو العامل الأساسي في عدم معرفة الكثيرين عن تلك الظروف والمحطات الصعبة التي مر بها النجم المصري الكوميدي عبدالمنعم إبراهيم.

تزوج شقيقة زوجته وطلقها بعد يومين من الزواج وتوفي إبنه وهو شاب.. محطات في حياة "عبدالمنعم إبراهيم"

الزواج

من المحطات الهامة في حياة النجم الكبير انه تزوج 4 مرات، وكانت الأولي من قريبة أحد الأصدقاء الخاصين به، وقد أنجب منها 4 أطفال، ولكنها أصيبت بالمرض وتوفيت، وقرر أن يتزوج شقيقتها لكي تربي الأطفال، ولكن بعد يومين فقط من الزواج قرر أن ينفصل عنها، وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين زوجتة الأولي، وكانت تذكره دائماً بها فقرر أن ينفصل عنها بسبب ذلك بشكل سريع.

في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات.

إبنه

ومن أصعب المواقف التي مر بها النجم المصري الكبير عبدالمنعم إبراهيم كانت تخص إبنه طارق، والذي توفي وهو في سن ال37 عام فقط، وكان ذلك بسبب معاناتة من أحد الأمراض الشديدة، وكانت تلك صدمة كبيرة للنجم الكبير في هذا التوقيت، خاصة وانه الولد الوحيد الذي أنجبه فباقي أطفاله من الإناث فقط.

والجدير بالذكر أن الفنان الراحل قد تزوج مرة ثالثة من سيد لبنانية تدعي عايدة تلحوم، وقد أنجب من تلك السيدة طفلة واحدة تدعي نيفين، ولكن سرعان ما فارقت عايدة الحياة بسبب إصابتها بمرض سرطان الثدي، وهي من الأشياء التي أثرت على الفنان الكبير بشدة في تلك الفترة في حياته.

النهاية

توفي الفنان المصري الكبير عبدالمنعم إبراهيم يوم 17 من شهر نوفمبر عام 1987، وكان في ذلك التوقيت مرتبط بالفنانة المصرية كوثر العسال، والتي إستمرت معه طوال أيامه الأخيرة حتى فارق الحياة، وبالرغم من كل تلك المصائب والمشاكل التي مر بها الفنان الكبير، كان يقدم الأدوار الكوميدية ببراعة ليس لها مثيل.

وقد صرح الفنان الراحل قبل وفاته، أن أصعب فترة في حياته كانت عندما علم بخبر مرض زوجتة الأولي، والتي علم أنها لن تعيش إلا فترة 6 شهور فقط، وهو ما أثر عليه بشكل سلبي للغاية، وجعله يدخل في نوبة من الحزن الشديد جداً، بالرغم من انه كان يؤدي الأدوار الكوميدية في تلك الفترة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد