تزوجت 6 مرات وإرتدت الحجاب وحقيقة كون إبنتها من “عبدة الشيطان”.. معلومات صادمة عن “سوسن بدر”

هي واحدة من أهم نجوم الوسط الفني المصري على مر السنين، فقد قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة للغاية خلال فترة عملها الطويلة جداً، وقد إستطاعت خلال أعوام أن تكون من نجوم الصف الأول، ويكون لها متابعين ومحبين في جميع أنحاء الوطن العربي كله وليس في مصر فقط، وبالتأكيد السبب الرئيسي في تلك الشهرة الكبيرة التي إكتسبتها سوسن بدر في فترة قصيرة جداً، أنها تمتلك موهبة كبيرة جداً ومتميزة عن غيرها من نجوم الوسط الفني في مصر، وفي هذا التقرير سيتم تسليط الضوء على بعض المعلومات الصادمة للغاية عن النجمة الكبيرة.

تزوجت 6 مرات وإرتدت الحجاب وحقيقة كون إبنتها من "عبدة الشيطان".. معلومات صادمة عن "سوسن بدر"

الحجاب

من المعلومات الصادمة التي قد لا يعرفها الكثيرين عن سوسن بدر، أنها قامت بإرتداء الحجاب في عام 1994 وذلك بعد الزلزال المدمر الذي ضرب مصر في عام 1992، وذلك لأنها شعرت أنها لا تعرف شيءعن الدين الإسلامي، ولكن بعد فترة قررت خلع الحجاب، وذلك لأنها أصبحت تري أن التغيير في السلوك أهم بكثير من التغيير في الشكل والملابس، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات الصادمة.

الزواج

من المعلومات الصادمة للغاية عن الفنانة سوسن بدر تخص الزواج، فهي من النجوم الذين ضربوا الرقم القياسي في حالات الإرتباط والزواج، فقد قامت بالزواج 6 مرات طوال حياتها، كانت البداية وهي طالبة من أستاذ لها في معهد الفنون المسرحية، وأخرها كانت من الشاعر سامح آل علي، والذي كان أصغر منها في السن ب10 سنوات كاملة، ولكنها لم تستمر معه لفترة طويلة.

والجدير بالذكر أن الزيجة الأغرب للفنانة سوسن بدر كانت من فريد المرشدي والذي كان أصغر منها في العمر ب20 عام كاملة، وكان هناك حالة من التخوف بسبب هذا الفارق الكبير في السن، ولكن الزواج بينهما قد إستمر 4 سنوات كاملة، وإنفصلا في النهاية.

إبنتها

في عام 1996 اتهمت إبنتها الوحيدة ياسمين بإنضمامها لمجموعات عبدة الشيطان، وهي القضية التي أثارت جدل كبير جداً في جميع أنحاء الوطن العربي خلال تلك الفترة، وكانت تبلغ من العمر في هذا التوقيت 16 عام فقط، وهو الأمر الذي أثر عليها بشكل كبير جداً، وأثر ايضاً على سوسن بدر، والتي مرت بحالة من الحزن الشديد حتى بعدما تم الإفراج عن إبنتها.

وتم التأكيد بعد ذلك أن إبنتها لم تكن من ضمن المجموعة التي تقوم بعبادة الشيطان، وإنما الامر كله كان ملفقاً من جانب النظام، ولكن إستمرت الحالة النفسية السيئة تطارد سوسن حتى سافرت إلى الأراضي المقدسة من أجل أداء فريضة الحج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد