تامر عاشور يخرج عن صمته ويصرح عن سبب إنفصاله

خرج الفنان المصري، تامر عاشور، عن صمته لكي يؤكد حقيقة إنفصاله من زوجته سمر أبو شقة، بعد الشائعات التي ترددت حول حقيقة إنفصاله، كما أنه لم يتحدث عن  سبب الإنفصال من قبل.

 

قال تامر عاشور، أن السبب الحقيقي وراء الإنفصال هو الإختلاف الشديد بينهم وعدم التوافق في الشخصية.

 

كما أن تامر عاشور قد صرح بأنه منفصل عن زوجته منذ ستة أشهر حتى الآن لم يعرف أحد من وسائل الإعلام،  كما أن جاء الإنفصال  عقب الزواج بشهر، لكن لم يعرف أحد بإنفصالهم، سواء المقربون، جاء ذلك  بسب إختلاف طباعهم، عدم التوافق بينهم، لم يصرح بذلك خوفاً على مشاعر زوجته، لم يعرف أحد  موضوع إنفصاله في بداية الأمر سواء المقربون منه.

 

 

كما أن زواجهم كان في  أكتوبر الماضي، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والإعلامين ونجوم الفن، كان بأحد الفنادق الكبري بمدينة القاهرة.

 

وكان من أبرز الفنانين الذين حضروا الحفل، محمد حماقي وجنات وزوجها وأيتن عامر وزواجها.

 

ويستعد الفنان تامر عاشور، الآن لإصدار ألبوم جديد، ذلك بعد أن تصالح مع المنتج محسن جابر، بعد المشكلة التي نشبت بينهم، عندما علم تامر عاشور بأن بعد أغاني ألبومه الأخير “خيالي”، قد تسربت على مواقع السوشيال ميديا، إتهمهوا بتسريبها.

 

وكما أخذ رواد مواقع التواصل الإجتماعي، موضوع إنفصال تامر عاشور  بسخرية،   أنه سوف يصدر ألبوم حزين الفترة المقبلة، حيث أنه يشتهر بأغاني  الحزينة، يصفه البعض بأنه مطرب ضحايا الحب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد